رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المنتخب الوطنى يختتم استعداداته للسنغال على استاد القاهرة

يختتم المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، تدريباته مساء اليوم الخميس على ملعب استاد القاهرة، وذلك استعدادا لمواجهة السنغال غدا الجمعة فى المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

ويستعد الفراعنة لمواجهة أسود التيرانجا فى التاسعة والنصف من مساء غد الجمعة على استاد القاهرة فى ذهاب المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التى تستضيفها قطر نهاية العام الجارى، على أن تقام مباراة الإياب يوم 29 مارس الجارى فى العاصمة السنغالية داكار.

ويخوض لاعبو الفراعنة مرانا خفيفا على ملعب المباراة، بعدما خاضوا التدريبات طوال المعسكر على استاد الدفاع الجوى، على أن يتضمن مران اليوم بعض التدريبات الخفيفة والتركيز على بعض الجمل للتأكد من استيعاب اللاعبين لخطة المباراة وجاهزية الجميع لمواجهة السنغال.

وحسم كارلوس كيروش بشكل كبير التشكيل الذى سيخوض به المباراة، والذى يضم محمد الشناوى فى حراسة المرمى، ورباعى خط الدفاع عمر كمال عبدالواحد ومحمد عبدالمنعم ومحمود الونش وأحمد فتوح وفى الوسط الثنائى محمد الننى وعمرو السولية ومعهما أحمد سيد زيزو لزيادة الفاعلية الهجومية وفى الأمام الثلاثى محمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد.