رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الموعد الرسمى لمباراة الأهلى والهلال السودانى فى دورى أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي والهلال

يقدم لكم «الكابتن» الموعد الرسمي لمباراة الأهلي والهلال السوداني فى الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بعد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) تأجيل موعد المباراة.

ويحتاج الأهلي فى هذة المباراة لتجنب الخسارة والاكتفاء بالتعادل أو تحقيق الفوز، للتأهل الرسمي للدور ربع النهائي ببطولة دوري الأبطال، بغض النظر عن نتيجة مباراة صن داونز والمريخ السوداني، حيث تأهل صن داونز رسميًا بعد تصدره المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، بينما يأتي الأهلي فى المركز الثاني برصيد 7 نقاط، والهلال السوداني فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وفى حالة خسارة الأهلي من الهلال فى هذة المباراة، سيكون التفوق لفريق الهلال السوداني فى المواجهات المباشرة.

جدول ترتيب مجموعة الأهلي قبل مواجهة المريخ السوداني فى دوري أبطال إفريقيا

الفريقالمبارياتفازتعادلخسرفارق الأهدافالنقاط
صن داونز الجنوب إفريقي5410513
الأهلي المصري521217
الهلال السوداني5113-34
المريخ السوداني5113-34

الموعد الرسمي لمباراة الأهلي والهلال السوداني فى دوري أبطال إفريقيا

تنطلق مباراة الأهلي والهلال السوداني فى الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا مسوم 2021-2022، على ملعب الأهلي we السلام، يوم الأحد الموافق 3 أبريل فى تمام الساعة العاشرة مساءٍ بتوقيت القاهرة.

سبب تأجيل مباراة الأهلي والهلال السوداني فى دوري أبطال إفريقيا

يأتي قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بتأجيل موعد مباراة الأهلي والهلال فى ختام دور المجموعات، بعد طلب النادي الأهلي تأجيل المباراة، بسبب مشاركة الدوليين في المرحلة الحاسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022، حيث يخوض منتخب مصر مباراة حاسمة على حجز بطاقة التأهل لكأس العالم 2022، أمام السنغال يوم 29 مارس، ويضم المارد الأحمر، بين صفوفه 9 لاعبين دوليين بينهم 7 لاعبين في صفوف منتخب مصر بالإضافة إلى علي معلول لاعب تونس وأليو ديانج لاعب منتخب مالي.

يذكر أن الكاف قد حدد في وقت سابق إقامة المباراة يوم 2 أبريل الماضي، وكان من المنتظر إقامة المباراة في الثالثة عصرا في نفس توقيت مباراة صن داونز والمريخ السوداني قبل أن يطلب مسؤولو الأهلي تأجيل المباراة.