رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بتروجت يهزم القناة والبدارى يحقق مفاجأة بالفوز على ديروط.. وإلغاء مباراة سبورتنج ودمنهور بسبب الأمطار

فرحة محمود صقر لاعب
فرحة محمود صقر لاعب النصر بهدفه في مرمى بورتو السويس

 

حقق فريق بتروجت بقيادة ربيع ياسين فوزا غاليا وهزم القناة بملعبه بهدف سجله سامح إبراهيم في الدقيقة 25 في المباراة التي أقيمت بالإسماعيلية في ختام الأسبوع الثالث والعشرين بالمجموعة الثانية في دوري القسم الثاني.

الفوز رفع رصيد بتروجت إلى 46 نقطة وقلص الفارق مع الداخلية متصدر المجموعة إلى 7 نقاط قبل 7 جولات من نهاية منافسات المجموعة بينما توقف رصيد القناة عند 32 نقطة.

وفي المجموعة الثانية أيضا فاز النصر على بورتو السويس 2-1 ليرتفع رصيد النصر إلى 25 نقطة في المركز الثاني عشر ويتفوق على بور فؤاد الذي يجتل المركز الثالث عشر بفارق 5 نقاط بينما توقف رصيد بورتو السويس عند 34 نقطة. تقدم النصر بهدفين سجلهما محمود صقر وأدهم حامد في الدقيقتين 12 و49 وسجل محمد شاهين هدف بورتو السويس الوحيد في الدقيقة 90.

وفي المجموعة الأولى حقق البداري مفاجأة من العيار الثقيل وهزم ديروط  بهدف سجله برينس أنساه في المباراة التي أقيمت بملعب بترول أسيوط في ختام الأسبوع الثالث والعشرين.

الفوز رفع رصيد البداري إلى 13 نقطة وبقى في المركز الأخير، بينما توقف رصيد ديروط عند 26 نقطة  بفارق نقطة واحدة عن  بني سويف وسوهاج  والإعلاميين ليشتعل صراع الهبوط في الجولات المقبلة.

وفي المجموعة الثالثة ألغى الحكم عبدالعزيز سيد مباراة سبورتنج ودمنهور التي كان مقررا إقامتها اليوم في ختام الأسبوع الثالث والعشرين  لعدم صلاحية ملعب سبورتنج بسبب الأمطار الغزيرة التي هطلت على الإسكندرية وستحدد لجنة مسابقات القسم الثاني موعدا آخر لإقامة المباراة.