رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح يغيب عن مران منتخب مصر الجماعى.. «الكابتن» يكشف الأسباب

محمد صلاح
محمد صلاح

انضم محمد صلاح قائد المنتخب الوطني لمعسكر الفراعنة الإثنين، وذلك استعدادًا لمواجهة السنغال في ذهاب المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم.

سبب غياب محمد صلاح عن تدريبات منتخب مصر قبل مواجهة السنغال

الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، أكد غياب صلاح عن مواجهة نوتنجهام فوريست أمس في ربع نهائي كأس الاتحاد بسبب شكواه من جديد من الإصابة.

 

تعرض محمد صلاح، لإصابة في مباراة برايتون ألبيون في الجولة قبل الماضية بالبريميرليج، ثم شارك في الشوط الثاني من لقاء أرسنال يخرج بعدها كلوب ويؤكد شكوى اللاعب من جديد من إصابته في العضلة الضامة.

وكشف مصدر بالمنتخب الوطني لـ“الكابتن” عن مستجدات إصابة اللاعب الذي وصل القاهرة، حيث أكد أن اللاعب يغيب عن مران الفراعنة الجماعي.

وأضاف المصدر، أن محمد صلاح خاض مرانا استشفائيا منفردا على هامش المران الجماعي للمنتخب المصري بسبب عدم المخاطرة به حتى يتعافى بشكل كامل من إصابته ليكون جاهزًا في لقاء السنغال.

ويدخل المنتخب المصري في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة السنغال المقرر لها 25 مارس باستاد القاهرة علي أن تقام مواجهة الإياب 29 مارس الجاري بداكار. 

 

وكان المنتخب المصري قد ألتقى نظيره السنغالي في نهائي كأس أمم إفريقيا التي اختتمت في  فبراير الماضي، حيث نجح الفريق السنغالي في خطف اللقب بضربات الترجيح بعد التعادل السلبي في المباراة.