رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أنشيلوتى عن الخسارة أمام برشلونة برباعية: لقد فشلت وأنا المسئول

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

أكد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، تحمله مسئولية سقوط الفريق الكبير، أمام نادي برشلونة، في مباراة الكلاسيكو.

وخسر ريال مدريد الكلاسيكو، أمام برشلونة، بأربعة أهداف دون رد؛ في مباراة الجولة الـ29 لبطولة الدوري الإسباني، في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو، في العاصمة مدريد.

وقال أنشيلوتي في تصريحات عقب انتهاء المباراة أمس: "ليس من الصعب شرح ما حدث، لقد لعبوا بشكل أفضل منا، استحوذوا على الكرة أكثر، حاولنا تنفيذ ضغط عالٍ عليهم، ولكنه لم ينجح، إنه خطأي".

ويتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري برصيد 66 نقطة، فيما يأتي برشلونة في المركز الثالث برصيد 54 نقطة.

وأضاف كارلو: "كل شيء كان سيئًا، علينا نسيان ما حدث والنظر للأمام، لدينا صدارة بفارق كبير في الجدول، وأقول للاعبين، لقد كان خطأ المدرب".

وتابع: "الخطة مع مودريتش كانت محاولة لعب الكرة من الخلف، وإيجاد المساحة بين الخطوط، لرودريجو، وفالفيردي، وفينسيوس، لكنها لم تنجح، لا أمانع في تحمل المسئولية، أحيانًا تنجح وأحيانًا أخرى لا، لقد فشلت".

واستطرد: "أردنا أن نبدأ المباراة بحدة، ولكنهم وجدوا المساحات، لم نكن متكاتفين؛ علينا الحديث عن الفنيات داخليًا، لم ننجح فيما أردنا فعله من بداية المباراة، أو في الشوط الثاني، لقد سنحت لهم الفرص وكان من الممكن أن تكون النتيجة أسوأ من ذلك".

وأتم: "الهزيمة لن تؤثر على اللاعبين، كان من الممكن أن يحدث ذلك في بداية الموسم، ولكننا الآن متقدمون بفارق 9 نقاط، وفي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، أشعر بالأسف وحزين للهزيمة، ولكن التسع نقاط منحتني التوازن".