رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل مواجة الهلال.. شوبير يشن هجومًا على الأهلى لهذا السبب

موسيماني
موسيماني

شن أحمد شوبير، نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم سابقا، هجوما على الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، وذلك خلال تصريحات إذاعية.

 

وتعجب حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق من إعطاء موسيماني راحة للفريق مدة 8 أيام، ولدية ارتباط إفريقي هام أمام الهلال السوداني في 2 أبريل المقبل فى الجولة الأخيرة من دوري المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

ونجح الأهلي في الفوز بمباراته الأخيرة أمام المريخ، ليصل إلى النقطة السابعة في المركز الثاني بالمجموعة، وسيحتاج إلى الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة لضمان التأهل للدور المقبل من البطولة.

 

على الجانب الآخر، الهلال إن أراد العبور إلى ربع نهائي البطولة سيتعين عليه الفوز على الأهلي في ملعبه بأي نتيجة للتأهل.

 

وتابع شوبير قائلا: “ما زلت عند رأيي أن ما يحدث داخل الأهلي خطأ، وجديد وليس له أي علاقة في التطور التدريبي كما يقال”، وتساءل: لم لا تكون هناك خطة تجهيز اللاعبين يتخللها مباريات ودية لتجربة عناصر الفريق التي لا تشارك ولا تعاني من إجهاد.

 

ومنح بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، لاعبي الفريق راحة لمدة 8 أيام بعد الفوز على المريخ السوداني أمس الأول، الجمعة، بثلاثة أهداف لهدف خلال المباراة التى جمعتهما باستاد الأهلي والسلام في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة للمجموعة الأولى بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.