رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

معلق مباراة برشلونة وريال مدريد

كلاسيكو الأرض.. موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة فى الدورى الإسبانى والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال
موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ29 من المسابقة.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة 

من المقرر أن تُقام مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

ستُذاع مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني على قناة beIN Sports HD 1

معلق مباراة برشلونة وريال مدريد

ومن المقرر أن يكون الجزائري حفيظ دراجي هو معلق مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو برنابيو.

ويسعى فريق ريال مدريد، بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لمواصلة نغمة الانتصارات المحلية، من أجل تعزيز صدارته جدول ترتيب الدوري الإسباني والتتويج باللقب هذا الموسم 2021-2022.

ويخوض فريق ريال مدريد مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تأهل لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بريمونتادا قوية وتاريخية على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

في المقابل، يرغب فريق برشلونة، بقيادة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية هذا الموسم وخطف وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، ومحاولة تقليص الفارق مع ريال مدريد المتصدر، والتواجد في المربع الذهبي المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

ويدخل فريق برشلونة هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة أيضًا، بعدما تأهل لدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، على حساب جالطة سراي التركي.