رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك ضد بترو أتلتيكو فى دورى أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة مباراة
موعد مباراة مباراة الزمالك ضد بترو أتلتيكو

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك ضد بترو أتلتيكو في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالمسابقة.

 

موعد مباراة مباراة الزمالك ضد بترو أتلتيكو

من المتوقع أن تُقام مباراة الزمالك ضد بترو أتلتيكو الأنجولي في دوري أبطال إفريقيا على استاد "11 نوفمبر" بأنجولا، في تمام الثالثة عصر اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد بترو أتلتيكو

ستُذاع مباراة الزمالك ضد بترو أتلتيكو الأنجولي في دوري أبطال إفريقيا على قناة beIN Sports HD 4

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لتحقيق الفوز الأول في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، من أجل تحسين موقفه وحفظ ماء الوجه، بعدما ودّع المسابقة هذا الموسم 2021-2022.

وكان الزمالك قد وقع في فخ التعادل أمام كل من بترو أتلتيكو الأنجولي بنتيجة 2-2، وساجرادا الأنجولي بنتيجة 0-0، في أول جولتين، ثم تعرّض لهزيميتن متتاليتين أمام الوداد المغربي في الجولتين الثالثة والرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

 

في المقابل، يرغب فريق بترو أتلتيكو الأنجولي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، رغم ضمان تأهله للدور التالي من دوري الأبطال هذا الموسم 2021-2022.

وكان فريق بترو أتلتيكو الأنجولي قد تعادل مع الزمالك بنتيجة 2-2، قبل أن يتغلّب على كل من الوداد المغربي بنتيجة 2-1، وساجرادا الأنجولي بنتيجة 1-0 و3-0، في الجولات الأربعة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

قد يهمك أيضا:

مواعيد مباريات اليوم السبت 19-3-2022 والقنوات الناقلة

 

ويحتل فريق الزمالك حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطتين فقط، بينما يتصدر بترو أتلتيكو المجموعة برصيد 10 نقاط.

يقود المباراة طاقم تحكيم من الكاميرون بقيادة بليز يوفين، ويساعده كلًا من إلفيس جايي ونوبو وكارين أتيزامبورج، ومعهم فرانك بيتو جانموت حكمًا رابعًا.