رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الزمالك فى أنجولا.. فقرة ترفيهية وتقسيمة وتدريب لحراس المرمى

مران الزمالك
مران الزمالك

بدأ التدريب الأخير للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على ملعب 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا بعمليات الإحماء بالجري حول الملعب، استعدادا لمباراة بترو أتلتيكو المقبلة.

وعقب انتهاء فقرة الإحماء، قاد روي أجوش المساعد فقرة تدريبات ترفيهية بإشراف كل من أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود مدرب الفريق.

وقسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا اللاعبين إلى مجموعتين خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على استاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا.

وتولى أسامة نبيه المدرب العام الإشراف على مجموعة بينما تولى أحمد عبدالمقصود المدرب المساعد الإشراف على المجموعة الثانية، وركز الجهاز الفني خلال المران على التمرير من لمسة واحدة تحت ضغط.

كما خاض لاعبو الفريق، تقسيمة قوية خلال المران؛ حرص خلالها الجهاز الفني على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية خلال التقسيمة استعدادا لمباراة بترو أتلتيكو.

فيما قاد أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريب ثلاثي حراسة المرمى “محمد أبوجبل ومحمد عواد والسيد عطية”، خلال المران الأخير للأبيض على ملعب 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا.

وركز مدرب الحراس على التدريب بالكرة والتسديد على الحراس وبعض تدريبات سرعة رد الفعل، والتعامل مع الكرات العرضية.

ويحل الزمالك ضيفا على بترو أتلتيكو في المباراة المقرر لها غدا السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنجولا مساء أمس الخميس، عقب رحلة استغرقت 7 ساعات، على متن طائرة خاصة