رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بتروجت يواجه بورتو..والمصرى بالسلوم يستضيف بايونيرز..وأسوان يصطدم ببنى سويف فى دورى القسم الثانى

فريق المصري بالسلوم
فريق المصري بالسلوم

تقام اليوم 6 مباريات في دوري القسم الثاني منها 4 مباريات في المجموعة الثانية ومباراة واحدة في المجموعة الأولى ومباراة واحدة في المجموعة الثالثة.

في المجموعة الثانية يستضيف بتروجت الثاني برصيد 40 نقطة بقيادة ربيع ياسين فريق بورتو السويس السابع برصيد 34 نقطة بقيادة أشرف توفيق في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثاني والعشرين ويسعى بتروجت للفوز لتقليص الفارق مع الداخلية المتصدر إلى 10 نقاط والاحتفاظ بأماله في الوصول لقمة المجموعة. 

وتقام ثلاث مباريات في الأسبوع الثالث والعشرين للمجموعة الثانية، حيث يلتقي الترسانة الثالث برصيد 36 نقطة بقيادة طارق السيد مع منتخب السويس التاسع برصيد 29 نقطة بقيادة نبيل محمود.. ويحل بورفؤاد الثالث عشر برصيد 17 نقطة ضيفا على بلبيس الخامس عشر برصيد 15 نقطة في مباراة يسعى كل فريق لحصد نقاطها الثلاث للمحافظة على أماله في النجاة من شبح الهبوط.

ويستضيف الإتصالات العاشر برصيد 28 نقطة بقيادة عمرو أنور فريق وادي دجلة الرابع برصيد 35 نقطة.

وفي المجموعة الأولى يحل أسوان المتصدر برصيد 52 نقطة بقيادة أحمد بيبو ضيفًا على فريق بني سويف العاشر برصيد 25 نقطة في افتتاح مواجهات الأسبوع الثالث والعشرين وإذا كان أسوان قد اقترب من الصعود للدوري الممتاز لوجود فارق 12 نقطة مع  كيما أقرب منافسيه إلا أنه يسعى لمواصلة انتصاراته  والتأكيد على أنه لن يدع شيئًا للظروف بينما يسعى بني سويف للفوز خاصة ضمن 5 فرق تجاهد للهروب من شبح الهبوط.

وفي المجموعة الثالثة يستضيف المصري بالسلوم الثامن برصيد 32 نقطة بقيادة أحمد عبدالرؤوف فريق بايونيرز العاشر برصيد 27 نقطة بقيادة محمد عبدالله في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثاني والعشرين.