رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يتحدى المريخ السودانى بالسلام للاقتراب من الصعود لدور الثمانية بدورى الأبطال

الاهلى والمريخ
الاهلى والمريخ

يحل الفريق الأول بالنادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نادي المريخ السوداني في السادسة من مساء اليوم الجمعة ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا علي ستاد الأهلى وى السلام.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط خلف صن داونز المُتصدر بـ10 نقاط ويأتي الهلال والمريخ بطلا السودان في المركزين الثالث والرابع بنفس رصيد الأهلى من النقاط.

يدخل المارد الأحمر المباراة  بهدف مصالحة جماهيره عقب الخسارتين الأخيرتين من صن داونز فى الجولتين الثالثة والرابعة، والخروج بنقاط المباراة الثلاث  كاملة من أجل الاقتراب أكثر من التأهل إلى ربع النهائي بالبطولة الإفريقية.
في المقابل المريخ السوداني حاله لا يختلف كثيرًا عن الأهلي، فالفريق السوداني بالرغم من أنه يحتل المركز الأخير في جدول الترتيب فإنه مازال يمتلك بفرصة المنافسة للتأهل للدور المقبل وسيدخل المباراة وعينه على النقاط كاملة للحفاظ على حظوظه في التأهل.
وعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني جلسة مع اللاعبين طالبهم بضرورة تصحيح الأخطاء التي وقع فيها  اللاعبون في المباريات الأخيرة، وأهمها إهدار الفرص السهلة أمام المرمى وحرمان الفريق الأحمر من نقاط كانت كفيلة بحسم صعود الأهلي دون الانتظار لباقي المباريات.

وطالب المدير الفني  لاعبى الأهلي بالنظر دائمًا إلى الأمام لإحراز المزيد من الانتصارات والبطولات مؤكدًا أنهم جميعًا على درجة عالية من الكفاءة ويملكون المقومات البدنية والفنية القادرة على حصد الألقاب محليًّا وقاريًّا.