رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة.. الزمالك يهزم الموردة ويتعادل مع الهلال فى دورى أبطال إفريقيا 1989 و2007

عمرو زكي
عمرو زكي

في السابع عشر من مارس خاض الزمالك مباراتين في البطولات الإفريقية أمام فريقين من السودان، حيث فاز في الأولى على الموردة 2-1 في بطولة أبطال الدوري عام 1989 وتعادل في الثانية مع الهلال 2-2 في دوري الأبطال عام 2007.

زى النهاردة..الزمالك يفوز على الموردة بهدفي رامبو وجيمي 

 يوم 17مارس عام 1989 التقي الزمالك فريق الموردة السوداني في مباراة الذهاب بدور الـ32 ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري التي أقيمت باستاد القاهرة وأدارها الحكم الجزائري مسعود كوسا وانتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف وسجل للزمالك جمال عبدالحميد ونبيل محمود "رامبو".

مثل الزمالك: أيمن طاهر وخالد جلال وهشام يكن ونبيل محمود وبدر حامد وحمادة عبد اللطيف وعفت نصار ومحمد حلمي "عماد صلاح" وأحمد الشاذلي وجمال عبد الحميد وطارق يحيى "مدحت مكي".

نبيل محمود وحسين عبد اللطيف

 

زى النهاردة..الزمالك يتعادل مع الهلال في القاهرة

في السابع عشر من مارس عام 2007 خرج الزمالك من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد تعادله مع الهلال السوداني 2-2 في مباراة العودة بدور الـ32 التي أقيمت باستاد القاهرة وأدارها الحكم الإثيوبي بيكالي وتأهل الهلال لدور الـ16 لفوز في مباراة الذهاب بملعبه 2- صفر.

 انتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف سجله عمرو زكي في الدقيقة 39 وفي الشوط الثاني قلب جودوين الأمور رأسا على عقب عندما سجل هدف التعادل للهلال في الدقيقة 78 وتقدم الزمالك مرة أخرى عن طريق جمال حمزة في الدقيقة 86 لكن كيلاتشي سجل هدف التعادل للهلال في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

مثل الزمالك: عبد الواحد السيد وأحمد غانم سلطان "أحمد عبد الرؤوف ق 86" ويامن بن ذكري ووائل القباني وأسامة حسن "مصطفى جعفر ق 75 "ويوسف حمدي" جمال حمزة ق 56" وعلاء عبد الغني وتامر عبد الحميد ومحمد أبو العلا وعمرو زكي وعبد الحليم علي.