رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كرة يد.. سيف الدرع ينضم رسميًا لصفوف ليموج الفرنسى بداية من الموسم المقبل

سيف الدرع
سيف الدرع

أعلن نادي ليموج الفرنسي، اليوم الإثنين، عن تعاقده رسميًا مع سيف الدرع، لاعب فريق الزمالك والمنتخب الوطني المصري لكرة اليد، بداية من الموسم الجديد، في يوليو المقبل وذلك حسبما ذكر في بيان رسمي.
وقال ليموج، في بيان نشره عبر موقعه رسميًا أن الدرع وقع عقدًا مع النادي لموسمين، ليخوض لاعب الزمالك، تجربته هي الأولى مع القارة العجوز.
وكان لاعب الوسط الشاب البالغ من العمر 23 عامًا، الذي ارتدى قميص الفراعنة منذ نهائيات كأس العالم الماضية، قد ظهر لأول مرة بقميص نادي هليوبوليس. وأظهر أيضًا كل موهبته مع المنتخب الوطني تحت 21 عامًا من خلال حصوله مع منتخب بلاده على وصيف بطل إفريقيا في عام 2019 والفوز بالميدالية البرونزية في بطولة العالم في عام 2019 مع الفوز بلقب أفضل لاعب في المسابقة.
في الدوري، في الدور الثاني من هذا الموسم، جاء سيف– الشقيق الأصغر ليحيى الدرع- ضمن المراكز الثلاثة الأولى من بين "صانعي الألعاب" بإجمالي 31 هدفًا.
ومن جانبه، عبر سيف الدرع، سعادته بالانضمام لصفوف ليموج الفرنسي، حيث قال في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "أنا سعيد باللعب إلى أوروبا، إنه هدف يتحقق في مسيرتي. فريق جديد، بطولة جديدة، تحديات جديدة، عملت بجد للوصول إلى هناك وسأستمر في تقديم كل شيء لاستيعاب جميع التغييرات سواء على المستوى الرياضي، ولكن أيضًا على الحياة في بلد جديد. مع ثقافة جديدة وأخرى لغة للتعلم".
وأضاف: "لقد اخترت الانضمام إلى ليموج لأنني كنت أتابع هذا النادي لفترة من الوقت وألاحظ التغييرات في اتجاه إيجابي، ومن الواضح أن النادي يبذل قصارى جهدي ليصبح أفضل عامًا بعد عام ولإنشاء فريق تنافسي للقيام بعمل جيد. شخصية على الساحة الوطنية ولكن أيضًا لجعل الفريق معروفًا على خريطة كرة اليد القارية".