رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة.. منتخب مصر يهزم السعودية وديًا بهدف عماد متعب عام 2005

فرحة عماد متعب بهدفه
فرحة عماد متعب بهدفه في مرمى السعودية

في الرابع عشر من مارس عام 2005 فاز منتخب مصر على نظيره السعودي بهدف سجله عماد متعب في الدقيقة 63 في المباراة الودية الدولية التي أقيمت على ملعب محمد بن فهد بمدينة الدمام ضمن استعدادات المنتخبين لاستئناف مبارياتهما في تصفيات كأس العالم 2006. 

قدم منتخب مصر عرضا جيدا وكان الشوط الأول هو الأفضل وأهدر خلاله عمرو زكي ومحمد أبوتريكة وأحمد عيد عبدالملك عدة فرص كان أخطرها لأحمد عيد عبدالملك الذي تابع كرة مرتدة من مبروك زايد حارس الفريق السعودي إثر تسديدة قوية من أحمد فتحي من داخل منطقة الجزاء لكن أحمد الدوخي قائد المنتخب السعودي نجح في إبعاد الكرة قبل أن تدخل المرمى.

هدأ أداء الفراعنة في الشوط الثاني لكن السيطرة على مجريات اللعب ظلت للاعبيه ودفع حسن  شحاتة المدير الفني بعماد متعب بدلا من عبدالحليم علي  لزيادة الفاعلية الهجومية ونجح متعب في تسجيل هدف المباراة الوحيد بعدما تلقى تمريرة رائعة من سمير صبري وانفرد بالحارس السعودي وسدد الكرة داخل المرمى.

أهدرعمرو زكي فرصة سهلة لتسجيل الهدف الثاني وهو في مواجهة المرمى ثم أهدر البديل حسن مصطفى فرصة أخرى من تمريرة أحمد فتحي العرضية ودفع حسن شحاتة بنادر السيد ومحمد محسن أبوجريشة وعبدالله رجب ومحمود فتح الله واكتفى الفراعنة  بالهدف الوحيد.

مثل منتخب مصر: عبدالواحد السيد "نادر السيد ق  " وأحمد فتحي وعماد النحاس ووائل جمعة وأحمد أبومسلم وأحمد عيد عبدالملك "حسن مصطفى ق 68" ومحمد شوقي وسمير صبري "عبدالله رجب" ومحمد أبوتريكة "محمود فتح الله ق 90" وعمرو زكي "محمد محسن أبوجريشة ق 74" وعبدالحليم علي "عماد متعب ق 53".