رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاجل.. المصرى البورسعيدى يخطف صدارة المجموعة بفوز مثير على أوتوهو فى الكونفيدرالية

المصري
المصري

خطف فريق المصري البورسعيدي صدارة المجموعة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية عقب الفوز على أوتوهو الكونغولي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الرابعة ببطولة الكونفيدرالية.

سجل حسن علي الهدف الوحيد لصالح المصري البورسعيدي في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

ارتفع رصيد المصري عند 7 نقاط في الصدارة وتوقف رصيد أوتوهو عند 4 نقاط في المركز الثالث.

أحداث الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي مع أوتوهو الكونغولي، بالتعادل السلبي دون أهداف، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة، من دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وكان الفريق المصري، هو الأفضل خلال مجريات الشوط الأول، حيث هدد مرمى أوتوهو في أكثر من كرة، أبرزها في الدقيقة 19، بعدما سدد محمد جريندو، تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، أخرجها الحارس إلى ضربة ركنية،.

وفي الدقيقة 28، سدد حسن علي، كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ارتدت من القائم الأيسر، وكاد عمرو مرعي يحرز الهدف الأول للفريق البورسعيدي في الدقيقة 35، بعدما لعب إلياس الجلايصي، ضربة حرة غير مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، ليحولها مرعي، برأسه قوية تمر أعلى المرمى.

أحداث الشوط الثاني

إلياس الجلاصي سدد الكرة مباشرة من فوق الحائط البشري وتصدى لها الحارس بافيلا ندزيلا.

أحمد شديد قناوي أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار وحولها أوستين أموتو برأسية قوية مرت فوق العارضة لخارج الملعب.

المصري سجل هدف الفوز عن طريق حسن علي في الدقيقة 83 بعدما استلم كريم العراقي الكرة داخل منطقة الجزاء جهة اليمين ثم مرر الكرة لحسن علي المنطلق لداخل منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة من لمسة واحدة ومرت لداخل الشباك في أسفى الزاوية اليسرى للمرمى.