رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لجنة التخطيط تحسم ملف المعارين والصفقات الجديدة وعرض سعودى لضم مدافع الأهلى

الأهلي
الأهلي

تعقد لجنة التخطيط بالأهلى برئاسة محسن صالح جلسة خاصة مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني خلال الساعات المقبلة لمناقشة العديد من الملفات المتعلقة بترتيبات بطولة دورى أبطال إفريقيا وحسم ملف الراحلين والصفقات الجديدة 
تأتي الجلسة، أيضا، لمناقشة احتياجات المدير الفني في مشوار الفريق الإفريقي خاصة بعد خسارة الفريق فى ظل المنافسة علي اللقب الافريقي الثالث علي التوالي.
كما تحسم اللجنة العروض التي وصلت لبعض اللاعبين وتقييم المعارين لاختيار من يراه الجنوب إفريقي مناسبًا لتدعيم الفريق في الموسم القادم أمثال محمود كهربا ومصطفي البدري وأحمد رمضان بيكهام وعبدالرحمن أشرف مانو وأيضا المعارين في الدوري التشيكي.
 في المقابل تلقي المغربي بدر بانون مدافع الأهلي عرضًا شفهيًا من أحد وكلاء اللاعبين لجس نبضه بشأن مفاوضات الاتفاق السعودي لضمه بداية الموسم القادم. 
وكشف مصدر مسئول أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق السعودي طلب من إدارة ناديه التفاوض مع اللاعب المغربي لحاجة  الفريق لجهوده الفنية.
وأضاف المصدر أن كارتيرون وضع بدر بانون على أولويات التعاقدات معه  في الميركاتو الصيفي وطلب من إدارة الاتفاق متابعة حالة اللاعب الصحية لا سيما أنه ابتعد عن المشاركة بعد إصابته بفيروس كورونا وتعرضه لمضاعفات الفيروس مما أجبره عن الابتعاد عن صفوف الأهلى منذ ديسمبر الماضي وهو ما أثر على حالته إذ يحتاج لفترة راحة قد تصل إلى نهاية شهر مايو المقبل.
وأشار المصدر إلى أن الفرنسي وصف اللاعب بالتكتيكي والفريق يحتاج إلي وجوده وأن الأهلي لن يمانع في بيعه حال وصول عرض رسمي، خاصة في ظل وجود لاعبين في نفس المركز.