رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل بيراميدز المتوقع لمواجهة الصفاقسى التونسى فى الكونفيدرالية وموعد المباراة

تشكيل بيراميدز المتوقع
تشكيل بيراميدز المتوقع لمواجهة الصفاقسي التونسي

يقدم لكم موقع "الكابتن"، تشكيل بيراميدز المتوقع لمواجهة الصفاقسي التونسي في الكونفدرالية وموعد المباراة، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالمسابقة.

ويستعد فريق بيراميدز لمواجهة نظيره الصفاقسي التونسي على ملعب "الأوليمبي" في رادس، في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مباراة بيراميدز ضد الصفاقسي التونسي

من المقرر أن تُقام مباراة بيراميدز ضد الصفاقسي التونسي في كأس الكونفيدرالية على ملعب "الأوليمبي" في رادس، في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ضد الصفاقسي التونسي

ستُذاع مباراة بيراميدز ضد الصفاقسي التونسي في كأس الكونفدرالية على قناة beIN Sports HD 3

ويسعى فريق بيراميدز، بقيادة المدرب إيهاب جلال، لتحقيق الفوز أو التعادل على الأقل، من أجل حصد النقطة العاشرة، والتأهل رسميًا لدور الثمانية من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية بشكل مباشر دون الانتظار لنتائج مباريات الجولتين الخامسة والسادسة من المسابقة.

تشكيل بيراميدز المتوقع لمواجهة الصفاقسي التونسي

من المتوقع أن يكون تشكيل بيراميدز المتوقع في مباراة اليوم كالآتي:

في حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: عمر جابر - علي جبر - أحمد سامي - محمد حمدي

خط الوسط: نبيل دونجا - وليد الكرتي - عبدالله السعيد - رمضان صبحي - إبراهيم عادل

في خط الهجوم: فخري لاكاي

ويتصدر فريق بيراميدز جدول ترتيب المجموعة الأولى بكأس الكونفيدرالية برصيد 9 نقاط (العلامة الكاملة)، متفوقًا على أهلي طرابلس الليبي صاحب الوصافة برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد الصفاقسي التونسي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، يليه زاناكو الزامبي في المركز الرابع والأخير دون رصيد.

يدير المباراة طاقم تحكيم من رواندا بقيادة جان كلود إيشموي، ويساعده كل من ديدون موتيمانا وريموند نوناتي، ومعهم لويز هاكيزمانا حكمًا رابعًا.