رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أين يذهب طارق حامد وأبوجبل وبن شرقى بعد رحيلهم عن الزمالك؟

طارق حامد وبنشرقى
طارق حامد وبنشرقى

أين يذهب طارق حامد ومحمد أبوجبل والمغربى أشرف بن شرقى والتونسى سيف الدين الجزيرى بعد رحيلهم عن الزمالك نهاية الموسم الجارى؟.

وقرر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عدم التجديد لطارق حامد وأشرف بن شرقى ومحمد أبوجبل وعرض سيف الدين الجزيرى للبيع نهاية الموسم الجارى.

وكشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك عن أن قرارات رئيس مجلس الإدارة الخاصة بعدم التجديد لبعض نجوم الفريق تم اتخاذها منذ فترة، وأن مجلس الإدارة كان ينتظر الوقت المناسب للإعلان عنها، لمماطلة اللاعبين فى التجديد.

فيما كشف مصدر بالزمالك عن أن أشرف بن شرقى طلب مليونى دولار للتجديد وأن الزمالك عرض على طارق حامد 20 مليون جنيه ولكنه ماطل الإدارة، فيما طلب محمد أبوجبل الحصول على 30 مليون جنيه للتجديد.

 

أين يذهب طارق حامد وأبوجبل وبن شرقى بعد رحيلهم عن الزمالك؟

اتفق محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك مع النصر السعودى على الانتقال إليه نهاية الموسم الجارى، وتم إنهاء المفاوضات، وفى حال تراجع إدارة النصر عن إتمام الاتفاق بسبب الضغوط الجماهيرية على الإدارة، ومطالبتها بالتعاقد مع محمد الشناوى حارس الأهلى وليس محمد أبوجبل، فإن حارس الزمالك لديه عرض من التعاون السعودى الذى يلعب له مصطفى فتحى نجم الزمالك الذى رحل للدورى السعودى خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

فيما يملك طارق حامد عرضًا من اتحاد جدة السعودى مقابل ثلاثة ملايين دولار، أما المغربى أشرف بن شرقى فلديه عدة عروض من أندية إماراتية وقطرية وعرض من بيراميدز المصرى.

 

 

فيما يملك سيف الدين الجزيرى مهاجم الزمالك عرضًا من الدورى الإماراتى للرحيل عن الزمالك نهاية الموسم الجارى.

فيما فتح المغربى محمد أوناجم الباب أمام الوداد المغربى للانضمام إليه نهاية الموسم الجارى، بعدما تم إخطاره من إدارة الزمالك بعدم تجديد عقده، وأنه بمقدوره البحث عن فريق آخر للانضمام إليه نهاية الموسم الجارى.

وودع الزمالك رسميًا بطولة دورى أبطال إفريقيا بعد خسارته أمام الوداد المغربى بهدف نظيف فى مباراة الجولة الرابعة بدور المجموعات، وحصل الفريق على نقطتين خلال أربع مباريات خاضها فى دور المجموعات، فيما اقتنص الوداد المغربى وبترو اتليتكو الانجولى تذكرتى التأهل لدور الثمانية عن المجموعة.