رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. جمال علام ينهى الخلاف بين كيروش وعامر حسين فى جلسة صلح.. عاجل

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

أنهى جمال علام، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، الخلاف الذي نشب مؤخرًا بين كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، وعامر حسين، عضو مجلس إدارة الاتحاد.

المنتخب الوطني تنتظره مباراتان مصيريتان ضد نظيره السنغالي، في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم المقبلة، قطر 2022.  

 وسبق أن عبر كارلوس كيروش، عن غضبه الشديد بعد تصريحات عامر حسين، عقب خسارة المنتخب من نيجيريا، في أولى مباريات المنتخب ببطولة الأمم الافريقية؛ والتي تحدث خلالها عامر عن الشرط الجزائي في عقد كيروش، مشيرًا إلى أن هذا الشرط المانع الوحيد أمام اتحاد الكرة أمام إقالته، وهو ما أثار غضب كيروش. 

وعلم «الكابتن» أن علام نسق جلسة صلح بين كيروش، وعامر حسين، في مقر اتحاد الكرة وتم تصفية الأجواء بينهما، وأكد حسين أنه لم يقصد أي إساءة لكيروش. 

ويعقد كارلوس كيروش، جلسات مستمرة مع جهازه المعاون، للاتفاق على الأسماء التى سيتم اختيارها استعدادًا لمباراتي السنغال المقرر لهما، يومي 25 و29 مارس الجاري.

 

واختار كيروش 9 محترفين بشكل مبدئي للاختيار من بينهم ، وهم: محممد صلاح، ومحمد النني، ومحمود حسن ترزيجيه، ومصطفى محمد، ومصطفى فتحي، وسام مرسي، وكريم حافظ، وأحمد حسن كوكا، وأحمد ياسر ريان.