رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكابتن يكشف تفاصيل مكالمة مرتضى منصور مع عمرو ذكى

عمرو ذكي نجم الزمالك
عمرو ذكي نجم الزمالك الأسبق

شهدت الساعات الماضية، مناشدة والدة عمرو زكي، نجم الزمالك الأسبق، للمسئولين عن الرياضة في مصر، عبر تصريحات تليفزيونية، بشأن الحالة النفسية سيئة التي يمر به نجلها في الفترة الأخيرة، موضحة أنه يعاني من حالة نفسية سيئة لأنه مظلوم إعلاميا، وأوضحت أنه حقق نجاحات كبيرة خلال مشواره ويستحق أن ينال تقديرا على أعلى مستوى.

وأجري المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، اتصالا هاتفيا بعمرو ذكي عقب سماع تصريحات والدة  اللاعب، ومعرفة الحالة النفسية التي يمر به  اللاعب خلال الفترة الماضية.

وعلم "الكابتن" شهدت المكالمة وعدا من مرتضي منصور لعمرو ذكي بتعيينه نائبًا لمحمد حلمي رئيس قطاع الناشئين، مؤكدًا له لم ننس أي لاعب ارتدي قميص نادي الزمالك، أو بذل نقطة عرق داخل القلعة البيضاء، وده رد الجميل علي ما قدمته للفارس الأبيض.

وقال مرتضى منصور لعمرو ذكي، كل من أخلص للزمالك، يعتبر ابن النادي، لافتا إلى أن هناك أبناء للنادي مجرد  مسمي، وفي الحقيقة يفعلون كل ما يضر النادي، ويفتعلون الأزمات من أجل دخول النادي في نفق مظلم.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الوداد غدا الجمعة باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدير اللقاء طاقم تحكيم من بوروندي يضم كلا من: باسيفيك نيمانا حكما للساحة، وإيميري نيونجابو مساعد أول، وباسكال نديمنزيجو مساعد ثاني، وجورجيه جاتوجاتو حكما رابعا.

ويراقب المباراة جمال سالم من ليبيا، والمنسق العام أمين محمد ديجاما من چيبوتي، والمنسق الأمني هشام محمد أحمد من السودان، والمنسق الإعلامي محمد ثابت من مصر، ومنسق كوڤيد ١٩ هاني الشهيدي من مصر.