رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأوليمبي يواجه الرجاء لاستعادة قمة المجموعة الثالثة.. وأبوقير للأسمدة يسعى لمواصلة انتصاراته على حساب سبورتنج

الأوليمبي خسر أخر
الأوليمبي خسر أخر مبارياته أمام المصري بالسلوم

 

تقام اليوم 5 مباريات في الأسبوع الثاني والعشرين بالمجموعة الثالثة في دوري القسم الثاني بعد تأجيل مباراتى الحمام مع كفرالشيخ لارتباط كفرالشيخ بمباراة فاركو في كأس مصر غدًا ومباراة بايونيرز مع دكرنس التي تأجلت إلى الإثنين المقبل بعد وفاة أحمد فتحي لاعب بايونيرز.

الأوليمبي بقيادة أحمد ساري سيكون في مهمة سهلة لاستعادة الثقة بعد هزيمته أمام المصري بالسلوم الأسبوع الماضي بثلاثية عندما يواجه الرجاء الأخير برصيد 8 نقاط ويسعى الأوليمبي للفوز ورفع رصيده إلى 45 نقطة والعودة للقمة التي صعد إليها حرس الحدود بعد فوزه على المنصورة بهدفين نظيفين ووصوله للنقطة 43.

ويسعى أبوقير للأسمدة الرابع برصيد 37 نقطة بقيادة أيمن المزين لمواصلة انتصاراته عندما يستضيف فريق سبورتنج الحادي عشر برصيد 24 نقطة، وتكمن أهمية المباراة في رغبة أبوقير للأسمدة في حصد النقاط الثلاث بعد فوز حرس الحدود على المنصورة والفوز المتوقع للأوليمبي على الرجاء وبالتالي أى نتيجة سلبية في مباراة اليوم ستؤدي لزيادة الفارق مع الحرس والأوليمبي وفي نفس الوقت سبورتنج ليس بعيدًا عن صراع الهبوط ولا يفصله عن دمنهور الذي يحتل المركز الثالث عشر سوى 4 نقاط.

ويستضيف الزرقا الرابع عشر برصيد 15 نقطة بقيادة طارق غيدة فريق المصري بالسلوم التاسع برصيد 29 نقطة بقيادة أحمد عبد الرءوف ولا بديل أمام الزرقا سوى الفوز للوصول للنقطة 18 وانتظار تعثر دمنهور وسبورتنج لإنعاش آماله في البقاء، وفي المقبل يسعى المصري بالسلوم لمواصلة نتائجه الإيجابية وتحسين مركزه في جدول المجموعة.

ويسعى دمنهور الثالث عشر برصيد 20 نقطة بقيادة هاني العقبي لاستعادة نغمة الانتصارات عندما يستضيف الصيد بالمحلة الخامس عشر برصيد 11 نقطة وتمثل النقاط الثلاث أهمية كبيرة لفريق دمنهور المهدد بالهبوط والذي ينتظر تعثر سبورتنج أمام أبوقير للأسمدة لتقليص الفارق بينهما إلى نقطة واحدة.

ويستضيف بلدية المحلة السادس برصيد 33 نقطة بقيادة محمد صلاح فريق المجد السكندري السابع برصيد 32 نقطة بقيادة كرم جابر في مباراة يرفع خلالها الفريقان شعار لا بديل عن الفوز للتمسك بآمالهما الضعيفة في المنافسة على القمة.