رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاولون المتعثر في الدوري يخشى مفاجأت الاتصالات بدور الـ32 لبطولة كأس مصر

المقاولون خسر أخر
المقاولون خسر أخر مبارياته في الدوري أمام بيراميدز

يستضيف المقاولون فريق المصرية للاتصالات في السادسة مساء اليوم بملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في أولى مواجهات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

المقاولون المتعثر في الدوري والذي يحتل المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط يسعى لتحقيق فوزه الأول منذ تولى محمد عودة تدريب الفريق خلفًا لعماد النحاس والحصول على دفعة معنوية قبل مواجهة الجونة يوم 16 مارس الحالي في الأسبوع الثالث عشر للدوري.

محمد عودة سيقوم بمنح الفرصة لاعبين الذين لم يكن لهم دور مع الفريق في مباريات الدوري للاطمئنان على مستواهم في ظل رغبته في تجهيز جميع اللاعبين المقيدين في قائمة الفريق لكنه في نفس الوقت سيعمل على وجود تشكيل متجانس تجنبًا لمفاجآت الكأس وحتى لا يزداد وضع الفريق سوءًا هذا الموسم.

محمد عودة حذر لاعبيه من الاستهانة بفريق الاتصالات، وأكد لهم أن مباريات الكأس لا تعترف بفريق يلعب في الأضواء وآخر في دوري المظاليم وطالبهم بالتعامل مع المباراة بجدية حتى لا يحدث ما لا يحمد عقباه.

في المقابل يحتل الاتصالات بقيادة عمرو أنور المركز العاشر في جدول المجموعة الثانية بدوري القسم الثاني برصيد 27 نقطة من 6 انتصارات و9 تعادلات و6 هزائم ويسعى لتحقيق المفاجأة والصعود لدور الـ16، خاصة أن لاعبيه يخوضون المباراة دون ضغوط عكس المقاولون.

يدير المباراة حسام عزب ويساعده أحمد عبدالغني ومحمد مجدي سليمان ومعهم صبري إبراهيم حكمًا رابعًا، ومصطفى عثمان حكم فيديو، ومبروك نبيل مساعد حكم فيديو.