رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يكشف طبيعة إصابة حمدى فتحى ومحمد هانى والشحات قبل مواجهة صن داونز

حمدي فتحي
حمدي فتحي

كشف أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن خضوع حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق، لفحص طبي للاطمئنان على حالته بعد إصابته بمباراة بيراميدز.
وانتصر الأهلي على بيراميدز، أمس في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة لعمر البطولة؛ بثلاثة أهداف دون رد، واشتكى حمدي أثناء المباراة من آلام في العضلة الخلفية، اضطر بسببها بيتسو موسيماني، لإخراجه من المباراة ومشاركة أيمن أشرف بدلًا منه.

وأوضح أن اللاعب شعر بثقل خفيف في العضلة الخلفية، وسوف يخضع للفحص في ظل رغبة الجهاز الفني في التأكد من جاهزيته قبل المشاركة بالمران.
وأضاف «أبوعبلة» أن «حسين الشحات» لاعب الفريق سوف يخضع لفحص طبي بعدما شعر بآلام في عضلة السمانة خلال مشاركته في لقاء بيراميدز.

فيما أكد أبوعبلة أن الفحص المبدئي الذي خضع له محمد هاني، ظهير أيمن الفريق، عقب مباراة بيراميدز مطمئن.

وقال إن خضوعه لأشعة السونار يأتي من أجل الوقوف على حالته بشكل دقيق قبل تحديد موقفه من المشاركة في التدريبات.

ويسعى الجهاز الطبي للاطمئنان على حالة اللاعبين قبل المشاركة في تدريبات الفريق بجوهانسبرج؛ استعدادًا لمواجهة فريق صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
وتضم قائمة الفريق كلًا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وأحمد عبدالقادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو.