رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يسعى لاستعادة الثقة أمام طلائع الجيش قبل مواجهة أوتو دويو فى الكونفيدرالية

طلائع الجيش تعادل
طلائع الجيش تعادل في المباراة الأـخيرة مع الإتحاد

يشهد استاد برج العرب بالإسكندرية في الخامسة والنصف مساء اليوم مباراة قوية بين طلائع الجيش والمصري في ختام مواجهات الأسبوع الثاني عشر للدوري الممتاز.

المصري بقيادة التونسي معين الشعباني يحتل المركز السادس في جدول الدوري برصيد 16 نقطة وغابت عنه الانتصارات في المباريات الثلاث الأخيرة التي تعادل فيها مع سيراميكا كليوباترا 1-1 وإيسترن كومباني وإنبي بنتيجة واحدة 2-2 وحرص معين الشعباني خلال التدريبات على علاج الأخطاء الدفاعية التي حدثت في الفريق الأخيرة، خاصة أن الفريق تنتظره مواجهة مهمة أمام أوتو دويو الكونغولي الأحد المقبل في دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

 

معين الشعباني استبعد 6 لاعبين من قائمة المباراة وهم أحمد شديد قناوي وإسلام صلاح وإسلام أبوسليمة ومصطفي سلطان ومحمد بلح وأحمد الشيخ في إطار مبدأ التدوير بين اللاعبين في ظل تلاحم المبار يات المحلية والإفريقية وأيضا في محاولة لإظهار العين الحمراء للاعبين بعد تراجع النتائج وتحويل أحمد الشيخ للتحقيق بسبب عدم انتظامه في التدريبات رغم حاجة الفريق لجهوده.

على الجانب الآخر يحتل طلائع الجيش بقيادة طارق العشري المركز الرابع عشر برصيد 10 نقاط وتحسنت نتائج الفريق في أخر ثلاث مباريات وجمع منها خمس نقاط بالفوز على فاركو والتعادل مع المقاصة والإتحاد السكندري وفي حالة فوزه اليوم سيصل للنقطة 13 ويزيد الفارق مع المقاصة وإيسترن كومباني الذين يحلان المركز الخامس عشر والسادس عشر إلى 4 نقاط.

 

يدير المباراة أمين عمر ويساعده سيد نافع وصالح محمد عفيفي ومعهم حمادة القلاوي حكما رابعا ومحمود بسيونى حكم فيديو ورجب محمد مساعد حكم فيديو.