رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يسعى لخطف قمة الدورى من أنياب بيراميدز فى السلام

الاهلى
الاهلى

يستضيف الفريق الأول بالنادي الأهلي نظيره بيراميدز في الساعة الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة بالدوري على ملعب الأهلي we السلام.

يدخل المارد الأحمر المباراة وفي جعبته 25 نقطة محتلًا المركز الثاني بواقع الفوز في ثماني مباريات والتعادل في مباراة بينما يأتي بيراميدز في صدارة المسابقة برصيد 26  من عشرة مباريات بواقع ثمانية انتصارات وتعادلين فقط.

وفاز الشياطين الحمر في آخر لقاء أمام فاركو بأربعة أهداف لهدف بينما فاز نادي بيراميدز على نادي المقاولون العرب ليحافظ على صدارة جدول ترتيب الدوري.

تقابل الأهلي وبيراميدز في 12 مواجهة سابقة من قبل في مختلف البطولات، حيث حقق كل فريق منهما الانتصار في أربع مناسبات سابقة، وتعادل في أربع مباريات وكانت مباراة الأول بين الفريقين في موسم 2014 عندما صعد بيراميدز للدوري تحت اسمه القديم الأسيوطي.

وسجل لاعبو الأهلي في شباك بيراميدز 12 هدفا خلال مواجهات الفريقين بينما سجل بيراميدز ثمانية أهداف في شباك الأحمر وكان أكبر انتصار في مباريات الفريقين لصالح المارد الأحمر وفاز وقتها الأهلي بخماسية نظيفة في مباراة موسم 2015.

وعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني جلسة مع اللاعبين أكد أن مباراة بيراميدز بروفة قوية لنا قبل السفر إلي جنوب إفريقيا التي سوف نكرر فيها الفكر والأسلوب لمواجهة صن دوانز.

وشدد المدير الفني على أن بيراميدز سيلعب المباراة دون ضغوط جماهيرية واللعب باستعراض وحماس من أجل محاولة الفوز لأن الفوز بمثابة 6 نقاط في ظل المنافسة بين الفريقين بعد ابتعاد الزمالك عن القمة مؤخرًا.