رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كيف يستعد الأهلى لموقعة بيراميدز فى الدورى؟.. وأبرز نصائح موسيمانى للاعبين

موسيمانى
موسيمانى

طالب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي غلق صفحة مباراة المريخ السوداني والتركيز في مواجهة بيراميدز المقرر لها مساء الثلاثاء ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصرى.

وعقد المدير الفني للفريق جلسة خاصة مع الجهاز المعاون له ومحلل الأداء من أجل دراسة بيراميدز بعد سلسلة الانتصارات المحلية والإفريقية في الكونفيدرالية.

 

 

وطلب موسيماني تجهيز ملخص آخر خمس مباريات لفريق بيراميدز أمام الصفاقسي التونسي وأهلي طرابلس وزناكو الزامبي في الكونفيدرالية وأمام الاسماعيلي والمقاولون العرب للوقوف على طريقة وخطة إيهاب جلال المدير الفني للفريق السماوي في المشاركات المحلية والإفريقية للوقوف على نقاط القوة والضعف للمنافس.

وعقد الجنوب اإفريقي جلسة مع اللاعبين أكد لهم أن مباراة المريخ بكل إيجابياتها وسلبياتها في طي النسيان ولا بد من التركيز مع بيراميدز كونه المنافس المباشر علي قمة الدوري حتي الآن.

وأكد موسيماني أن مباراة ببراميدز من المواجهات ذات الطابع الخاص ولها حساسية جماهيرية ولا بد من الابتعاد عن الشد العصبي والتركيز في المكسب من أجل الحفاظ على صدارة الدوري وتوسيع الفارق مع اقرب المنافسين.

وشدد المدير الفني للفريق على أن المنافس يضم لاعبين كبارا ولديهم خبرات كبيرة وسبق للبعض منهم اللعب بقميص الأهلي ولا بد من وضع هذا الأمر في الحسبان.