رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اشتعال المنافسة فى المجموعة الثالثة بعد فوز أبوقير للأسمدة وتعادل الحدود وكفر الشيخ وهزيمة الأوليمبى

المصري بالسلوم والأولمبي
المصري بالسلوم والأولمبي

اشتعلت المنافسة على قمة المجموعة الثالثة في دوري القسم الثاني، بعد انتهاء المباريات التي أقيمت اليوم، في الأسبوع الحادي والعشرين من عمر البطولة.

وشهدت مباريات اليوم، هزيمة الأوليمبي أمام المصري بالسلوم، وفوز أبوقير للأسمدة على الصيد بالمحلة، وتعادل حرس الحدود مع كفر الشيخ، ليتقلص الفارق بين الأوليمبي المتصدر وحرس الحدود إلى نقطتين.

وحقق المصري بالسلوم فوزًا كبيرًا على الأوليمبي بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها إسلام سمير في الدقيقتين 12 و62، وعمرو ناصر، في الدقيقة 90.

وتوقف رصيد الأوليمبي عند 42 نقطة، وارتفع رصيد المصري بالسلوم إلى 29 نقطة؛ وأدار المباراة الحكم أمين عمر.


وتعادل حرس الحدود مع كفر الشيخ  بهدف لكل منهما في المباراة التي أدارها الحكم عبدالعزيز السيد ليرتفع رصيد الحدود إلى 40 نقطة ورصيد كفر الشيخ إلى 38 نقطة.. جاء الهدفان في الشوط الأول، حيث تقدم صلاح خطاب لكفر الشيخ في الدقيقة 41 وتعادل محمد صبحي للحدود في الدقيقة 45 وأدار المباراة.

 

وواصل أبوقير للأسمدة انتصاراته، وهزم الصيد بالمحلة بهدفين مقابل هدف؛ ليرتفع رصيده إلى 37 نقطة، ويتوقف رصيد الصيد عند 11 نقطة.

انتهى الشوط الأول بتقدم أبوقير بهدف سجله محمد مجدي في الدقيقة 40، وفي الشوط الثاني سجل محمود الملك، الهدف الثاني لأبوقير في الدقيقة 47؛ ثم سجل حسن ربيع هدف الصيد في الدقيقة 65، وأدار المباراة الحكم أحمد ناصر عباس.
 

فيما فاز بلدية المحلة على الرجاء بخمسة أهداف نظيفة، سجلها أحمد هريسة "هدفين"، وشهاب شفيق وأحمد قطاوي، وأتاندا، ليرتفع رصيد البلدية إلى 33 نقطة، ويتوقف رصيد الرجاء عند 8 نقاط.
 

وتعادل سبورتنج مع المنصورة بهدف لكل منهما، في المباراة التي أدارها الحكم محمد العتباني، ليرتفع رصيد المنصورة إلى 29 نقطة، ورصيد سبورتنج إلى 24 نقطة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل منهما، إذ تقدم علاء نبيل، لسبورتنج في الدقيقة الثامنة، وتعادل أحمد شاهين، للمنصورة في الدقيقة 14.

 

كما فاز المجد على دمنهور بهدفين مقابل هدف، ليرتفع رصيده إلى 32 نقطة ويتوقف رصيد دمنهور عند 20 نقطة.

تقدم المجد بهدفين سجلهما محمد السعيد في الدقيقتين 10 و55 ، وسجل جلال الشرقاوي، هدف دمنهور الوحيد، في الدقيقة 77، وأدار المباراة الحكم محمود دسوقي.

 

وفي المجموعة الثانية، حقق الإنتاج الحربي فوزًا غاليًا، وهزم بورتو السويس، بهدف دون رد، ليرتفع رصيده إلى 24 نقطة، ويتوقف رصيد بورتو السويس عند 34 نقطة.