رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زوجة فيريرا تحسم مصير زوجها من العودة للزمالك «صورة»

جوسفالدو فيريرا
جوسفالدو فيريرا

حسمت زولميرا فيريرا، زوجة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني الأسبق للزمالك، الجدل رسميا حول مصير زوجها من العودة مجددا، ليكون على رأس الإدارة الفنية للفارس الأبيض الفترة المقبلة.

 

زوجة فيريرا تحسم مصير زوجها من العودة للزمالك 

 

ونشرت زوجة فيريرا صورة له في الأهرامات عبر حسابها الرسمي على برنامج الصور الشهير "اإنستجرام"، مصاحبة بتعليق: "سأعود إلى الأرض التي كنت فيها سعيدة جدًا لحضور حفل زفاف عائلي رائع".

 

كانت تقارير صحفية ربطت مؤخرا اسم المدرب البرتغالي فيريرا، صاحب الـ75 عامًا، بالعودة مجددا إلى القلعة البيضاء، خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون.

 

وسبق وأن قاد البروفيسور، الزمالك لاستعادة ثنائية لقبي الدوري وكأس مصر موسم (2014 - 2015)، بعد غياب 28 عاما.

 

وفي مطلع موسم 2015-2016، قرر فيريرا الرحيل عن الفارس الأبيض، بعد هجوم رئيس النادي الحالي عليه، عقب خسارة الفريق مباراة السوبر المحلي أمام غريمه التقليدي الأهلي، والتي أقيمت في الإمارات آنذاك بنتيجة 3-2.

 

وعقب رحيل البرتغالي عن الزمالك تولى المسئولية الفنية للسد القطري.

 

كان رئيس الزمالك، ألمح أمس، الأربعاء، عبر قناة "الشمس"، إلى أن المدير الفني الجديد للفريق، سيتواجد في القاهرة خلال أيام، لمتابعة مباراة الأبيض أمام الوداد البيضاوي، في دوري أبطال إفريقيا.

 

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره الوداد أحد يومي 11 أو 12 مارس الجاري، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دوري المجموعات بالمسابقة القارية.

 

ويحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، من تعادلين بطل أنجولا "بيترو أتلتيكو "وساجرادا"، ثم الهزيمة أمام الوداد السبت الماضي بثلاثية مقابل هدف.

 

تجدر الإشارة إلى أن مسئولى القلعة البيضاء، قد قرره فسخ التعاقد مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون بالتراضي بين الطرفين، بسبب سوء النتائج مؤخرا، سواء محليا أو قاريا.

 

ونجح الزمالك في تحقيق أول انتصاراته على مستوى بطولة الدوري المصري، عام 2022، عندما حول تأخره بهدفين نظيفين إلى ريمونتادا قاتلة بثلاثية مقابل هدفين، أمام نظيره فيوتشر إف سي، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة، ليعود مرة أخرى للزحف نحو القمة، حيث جاء في المركز الثالث برصيد 22 نقطة، وبفارق نقطتين عن غريمه التقليدي الأهلي المتربع على الصدارة بـ25 نقطة وبيراميدز الوصاف بـ23 نقطة.