رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يستعد لمواجهة المريخ بمعسكر مغلق.. واختبار طبى لتحديد موقف ياسر إبراهيم

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

يخضع ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول بنادي الأهلي إلي اختبار طبي علي هامش المران، اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني والمؤجلة من الجولة الأولي لدوري الأبطال الإفريقي.

وطلب موسيماني من الجهاز المعاون تجهيز رامي ربيعة ليكون بديل ياسر إبراهيم في تشكيل الفريق الأساسي بجوار محمد عبدالمنعم تحسبا لصعوبة لحاق ياسر إبراهيم، حيث يخشى طبيب الأهلي مشاركة مدافع الفريق وهو غير مكتمل الشفاء بنسبة 100%.

ومن المقرر أن يحسم طبيب الفريق موقف ياسر إبراهيم بعد ظهور نتيجة أشعته على العضلة الخلفية لتحديد مدي جاهزيته سواء بالانضمام لمعسكر الفريق قبل مواجهة المريخ السوداني أو استبعاده من المباراة لحين اكتمال شفائه.

ويدخل الفريق الأول معسكرا مغلقا، مساء اليوم، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

ويختار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق قائمة اللاعبين التي ستدخل المعسكر المغلق قبل اللقاء بـ 48 ساعة من أجل تجهيزهم نفسيا وفنيا قبل اللقاء المرتقب وتعويض الخسارة أمام صن داونز في الجولة الماضية.

ويعقد موسيماني جلسة خاصة مع اللاعبين قبل المران لمشاهدة ملخص مباريات المريخ أمام صن داونز والهلال السوداني في المجموعة للوقوف على مستوى المنافس وتحديد ملامح التشكيل الذي سيخوض به اللقاء.