رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يحدد موعد ضم عنصر جديد للجهاز المعاون فى الأهلى

الجهاز الفني لفريق
الجهاز الفني لفريق الأهلي

تراجع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول الفريق بالنادي الأهلي عن قراره الرافض ضم أي عنصر للجهاز الفني للفريق خلال الفترة المقبلة.

موسيماني أعلن لإدارة الكرة ترحيبه بإضافة عنصر للجهاز الفني في الفترة المقبلة وتقرر فتح الملف مرة أخرى مع التوقف الدولي المقبل، حيث يمكن إضافة العنصر وقتها للجهاز المعاون، ولكن في الوقت الحالي صعب بسبب ضغط مباريات الفريق.

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن"، أن موسيماني طلب أن تكون صلاحيات العنصر الجديد أقل من سامي قمصان، حيث يتولى العنصر الجديد منصب المدرب المساعد أو مدرب عام مع سامي قمصان.

 وأشار المصدر إلى أن الجهاز الفني لم يضف إليه أي عنصر رغم رحيل كيفين جونسون عن منصب المدرب العام في الأهلي منذ نهاية الموسم الماضي، حيث اكتفي موسيماني بتصعيد سامي قمصان من مدرب مساعد لمدرب عام، لكن مع ضغط المباريات ورغبة إدارة الكرة جعلاه يعيد النظر في ضم عنصر جديدة.

من جانبه هدد موسيماني اللاعبين المتخاذلين في المستوى الفني بالاستبعاد من الصفوف الحمراء والاعتماد على اللاعبين الآخرين البدلاء الذين يتطلعون إلى أنصاف الفرص للمشاركة الأساسية.

ويسعى المدير الفني  إلى تحريك كل اللاعبين على دكة البدلاء من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة للفريق الأول وتدوير كل المتواجدين في الفريق، خاصة بعد الإصابات التي ضربت اللاعبين مؤخرًا تزامنا مع ضغط المباريات.