رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شوبير يكشف كواليس الجلسة المنتظرة بين حسام حسن وموسيمانى «فيديو»

موسيماني
موسيماني

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس نادي فيوتشر إف سي، آخر كواليس الجلسة المنتظرة بين حسام حسن مهاجم الأهلي وبيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء.

شوبير يكشف كواليس جلسة الحسم بين حسام حسن وموسيماني

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، صباح اليوم الخميس: "هناك جلسة مرتقبة بين اللاعب والمدير الفني اليوم، للاستفسار عما بدر منه خلال مباراة فاركو الأخيرة بالدوري المصري".

وأضاف: "المدير الفني سيحرص أيضا على منح حسام حسن الثقة في نفسه عقب مروره بأزمة نفسية سيئة الفترة الأخيرة".

وأوضح نائب رئيس فيوتشر: "اللاعب قام بمسح عينيه في مباراة فاركو في حالة تشبه البكاء، فهو مهاجم مميز، لكنه يشعر بحزن شديد للغاية، بسبب عدم مشاركته مع الفريق بشكل مستمر".

وأكمل: "أطالب المهاجم أن يكون لديه صبر وحالة من الثبات النفسي والجلد، بحكم معرفتي بموسيماني فهو مدرب قليل الكلام جدا لا يحب الحديث مع اللاعبين نهائيا عقب المباريات مهما كنت النتيجة الفوز أو الهزيمة".

وأتم شوبير: "المدرب الجنوب إفريقي يفضل دائما أن يكون الحديث عن الأخطاء، بعد العودة للمران سواء في ثالث أو رابع يوم، نفس الحالة أيضا لسيد عبدالحفيظ مدير الكرة".

وكانت مباراة الأهلي وفاركو، الأخيرة، قد شهدت قيام حسام حسن، مهاجم الأهلي بمسح عينيه في حالة تشبه البكاء.

وكان الأهلي اكتسح نظيره فاركو الثلاثاء الماضي، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري المصري موسم 2021-2022.

سجل رباعية المارد الأحمر محمد شريف ومجدي أفشة "هدفين" وحسين الشحات، في الدقائق 5 و7 و13 و87.

أما هدف فاركو الوحيد فسجله أحمد الصغيري، في الدقيقة الـ17 من عمر المباراة.

وكان حسام حسن انتقل للأهلي في الميركاتو الصيفي الماضي، قادما من سموحة، عقب انتهاء إعارته مع أهلي طرابلس الليبي، وذلك لمدة 5 مواسم.

وتجدر الإشارة إلى أن سموحة، أعار مهاجمه للدوري الليبي خلال شهر أبريل من العام الماضي 2021، قبل أن يقوم ببيعه للقلعة الحمراء في الصيف من نفس العام.

ولم يتواجد حسام حسن مع الأهلي، إلا على مدار فترات قليلة جدا، خلال المباريات السابقة سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي، حيث كان يجلس كثيرا على مقاعد البدلاء أو خارج قائمة الفريق نهائيا.