رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب المقاصة: مباراة الإسماعيلى كانت صعبة.. وتعديلات ما بين الشوطين أتت بثمارها (فيديو)

الإسماعيلي ومصر المقاصة
الإسماعيلي ومصر المقاصة

قال تامر مصطفى، المدير الفني لفريق مصر المقاصة، إن مواجهة الإسماعيلي كانت صعبة للغاية، خاصة أنها جاءت بعد خسارة قاسية أمام الأهلي، في الجولة الماضية برباعية نظيفة، فضلًا عن أن وضع الدراويش يصعب من المواجهة.

حسم التعادل الإيجابي 2-2، مباراة الإسماعيلي ومصر المقاصة، في اللقاء الذي جمع الفريقين، علي ملعب ستاد الكلية الحربية، ضمن مواجهات الجولة الـ11، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد الإسماعيلي إلي 4 نقاط بالمركز الأخير، ومصر المقاصة ارتفع رصيدى إلي 9 نقاط ويحتل المركز الخامس عشر.

وأضاف تامر مصطفي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إيهاب الكومي، ببرنامج "ملعب البلد"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، الإسماعيلي فريق كبير للغاية، ومواجهته كانت أمر صعب، إلا أن الفريق الفيومي، كان هدفه الخروج بنتيجة إيجابية لتصحيح المسار.

وأشار: إلي أنه تأخر بثنائية نظيفة في الشوط الأول، إلا أنه بين الشوطين، أجرى تعديلات على طريقة لعب الفريق ليتحقق المطلوب بتسجيل هدفي التعادل.

وأوضح أنه في الشوط الثاني قرر تطبيق ضغط متقدم على ظهيري الإسماعيلي لتقليص الفارق في النتيجة، وهو ما نجح فيه لاعبو المقاصة.