رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موقف الأهلى والزمالك فى دورى الأبطال يقلق كيروش قبل مواجهة السنغال

كيروش
كيروش

تسببت الخسارة التى تعرض لها فريقا الأهلى والزمالك فى الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا، فى قلق البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، بسبب الحالة المعنوية للاعبين خاصة فى الزمالك.

وخسر الاهلى على استاد القاهرة أمس بهدف نظيف أمام صن داونز الجنوب إفريقى، فى حين خسر الزمالك أمام الوداد المغربى فى الدار البيضاء بثلاثية مقابل هدف.

ويخشى كيروش من التأثير السلبى لنتاىج الأهلى والزمالك إفريقيا على مستوى لاعبى الفريقين قبل ثلاثة أسابيع من انطلاق معسكر الفراعنة استعدادا لمواجهة منتخب السنغال يومى ٢٥و٢٩ مارس المقبل فى المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم ٢٠٢٢.

وكشف أحد أعضاء الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، عن وجود حالة من الاستياء بين أعضاء الجهاز الفنى بسبب تراجع مستوى لاعبى الفراعنة مع أنديتهم فى الدورى المحلى وكذلك بطولة إفريقيا.

وأكد عضو الجهاز الفنى أن كارلوس كيروش المدير الفنى مستاء للغاية وكذلك معاونيه بأن المستوى بشكل عام في المباريات الأخيرة غير مُرض.
وهو الأمر الذى يقلق الجهاز الفنى قبل أقل من شهر على مواجهة منتخب السنغال ذهابا وإيابا فى المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

وحرص كيروش على دراسة كافة التقارير التي تسلمها منذ عودته للقاهرة من الجهاز المعاون للوقوف على كل شيء يخص اللاعبين المحليين وكذلك المحترفين.

ويعكف المدرب البرتغالي حاليا على دراسة التقارير وكافة الأمور المتعلقة، قبل وضع خارطة الطريق الخاصة بالاستعداد المعسكر المقبل.