رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسوان يهزم قنا بملعبه برباعية.. كيما يفوز على الفيوم.. وزد يعود للانتصارات على حساب بلبيس

إف سي زد هزم بلبيس
إف سي زد هزم بلبيس بصعوبة

 حقق أسوان فوزا كبيرا وهزم قنا بملعبه 4-2 في المباراة التي أدارها الحكم طارق مجدي ليحكم قبضته على قمة المجموعة الأولى برصيد 46 نقطة بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه، بينما توقف رصيد قنا عند 15 نقطة.. انتهى الشوط الأول بتقدم أسوان بهدف سجله محمد ناجي جدو وفي الشوط الثاني سجل جدو هدف أسوان الثاني في الدقيقة 47، ثم سجل حسين إبراهيم هدف قنا الأول في الدقيقة 52 وأضاف مصطفى عناني ومحمد ناجي جدو الهدفين الثالث والرابع لأسوان في الدقيقتين 73 و76 ثم سجل إبراهيم حسن هدف قنا الثاني في الدقيقة 79 .

 

وفاز كيما على الفيوم 2-1 في المباراة التي أدارها الحكم يحيى نابو ليرتفع رصيد كيما إلى 39 نقطة ويتوقف رصيد الفيوم عند 29 نقطة.. انتهى الشوط الأول بتقدم كيما بهدف سجله بني وفي الشوط الثاني سجل أحمد العندليب الهدف الثاني في الدقيقة 55 ثم سجل إسلام فتحي هدف الفيوم في الدقيقة 74.

 

وتعادل المنيا مع بترول أسيوط بدون أهداف في المباراة التي أدارها الحكم حمادة القلاوي ليرتفع رصيد المنيا إلى 36 نقطة ورصيد البترول إلى 34 نقطة.. وشهدت المباراة طرد إبراهيم الجرايحي حارس المنيا في الشوط الثاني.

 

وفاز تليفونات بني سويف على طامية 2-1 في المباراة التي أدارها الحكم عباس حسين ليرتفع رصيد التليفونات إلى 21 نقطة ويتوقف رصيد طامية عند 26 نقطة.. انتهى الشوط الأول بتقدم التليفونات 2-1، حيث تقدم طامية بهدف سجله أحمد سالم في الدقيقة السادسة ورد التليفونات بهدفين سجلهما هيثم جميل ومحمد جمال في الدقيقتين 9 و22.

 

وتعادل المدينة المنورة مع الألومنيوم بهدف لكل منهما في المباراة التي أدارها الحكم عمرو رمضان ليرتفع رصيد الألومنيوم الى 35 نقطة ورصيد المدينة المنورة الى 27 نقطة.. جاء الهدفان في الشوط الأول حيث تقدم المدينة المنورة بهدف سجله محمود زكي وتعادل فوزي شعبان للألومنيوم.

 

وفاز سوهاج على ملوي 3-1 ليرتفع رصيد سوهاج إلى 24 نقطة ويتوقف رصيد ملوي عند 17 نقطة.. انتهى الشوط الأول بتقدم سوهاج بهدفين مقابل هدف حيث تقدم مؤمن محسن لسوهاج في الدقيقة 13 وتعادل حسام هريدي لملوي في الدقيقة 21 من ركلة جزاء احتسبها الحكم أحمد الدليل ثم سجل محمد عماد هدف سوهاج الثاني في الدقيقة 23، وأضاف أيمن رجب الهدف الثالث في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

 

وفي المجموعة الثانية استعاد إف سي زد نغمة الانتصارات وهزم بلبيس بهدف سجله علاء الدين متولي في الدقيقة 88 ليرتفع رصيد إف سي زد إلى 35 نقطة ويتوقف رصيد بلبيس عند 14 نقطة.