رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتجاه للإبقاء على بعض موظفى اتحاد الكرة رغم قرار الرحيل

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

تتجه النية لدى مجلس إدارة اتحاد الكرة حول الإبقاء على بعض الموظفين الكبار الذين تم إدراجهم ضمن الكشف الخاص بالراحلين عن اتحاد الكرة وذلك بعد المشاورات التى تمت بين اعضاء المجلس وبعض المسئولين.

وحدد مجلس الجبلاية أسماء الموظفين المرشحين للرحيل عن اتحاد الكرة فى كشف ضم 12 موظفًا من كبار مسئولى اتحاد الكرة ورؤساء الإدارات المختلفة، على رأسهم فوزي غانم سكرتير الاتحاد والصندوق الأسود على مدار أكثر من 50 عامًا، والمستشار حسين حلمي رئيس الإدارة القانونية للاتحاد، والدكتور علاء عبدالعزيز مدير العلاقات العامة، وسيد بخيت مدير إدارة المسابقات، وأنور صالح مدير إدارة التعاقدات، وأحمد محب المدير المالي للاتحاد، وأسامة إسماعيل مدير إدارة الإعلام، وأحمد فوزى مسئول العلاقات وغيرهم.

واستقر أعضاء الجبلاية على توجيه الشكر لعدد كبير من هؤلاء الموظفين والغبقاء على البعض منهم لاعتبارات مختلفة تتعلق بضرورة تواجد البعض لحين تجهيز البديل الذى سيقوم بنفس المهام.

وتواجد عدد كبير من الموظفين فى اتحاد الكرة على مدار اليومين الماضين وتحديدًا فى مكتب وليد العطار المدير التنفيذى لمعرفة حقيقة ما تردد، إلا أنهم فوجئوا بحقيقة الأمر مما أزعجهم جميعًا بسبب الطريقة السيئة التى تعامل بها مجلس الجبلاية معهم بعدما تعمد تسريب القرار على وسائل الإعلام قبل اتخاذه بشكل رسمى ودون مراعاة لتاريخ هؤلاء الموظفين.