رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طموح المقاولون بالعودة للانتصارات يصطدم برغبة سموحة في البقاء بالمربع الذهبي

المقاولون تعادل في
المقاولون تعادل في أخر مبارياته مع غزل المحلة

يحل سموحة ضيفًا على فريق المقاولون العرب في الخامسة والنصف مساء اليوم باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في افتتاح الأسبوع العاشر للدوري الممتاز.

المباراة مهمة للفريقين حيث يسعى سموحة للفوز والبقاء في المربع الذهبي بينما يبحث المقاولون عن انتصاره الثاني هذا الموسم.

سموحة بقيادة أحمد سامي يحتل المركز الرابع برصيد 18 نقطة، وفاز في آخر مباراتين على البنك الأهلي والزمالك، ويسعى للفوز والوصول للنقطة 21 والصعود للمركز الثالث بدلًا من الزمالك الذي تأجلت مباراته مع فيوتشر.

أحمد سامي اختار 20 لاعبًا في قائمة المباراة وهم: الهاني سليمان وعمر صلاح ورجب نبيل وأحمد عبدالحكم وخالد عبدالفتاح وأحمد جمال وعلي الملواني وحمدي علاء ومحمد نادي ومحمود حليمو ومحمد متولي كناريا ومحمد عبدالعاطي ومصطفى الخواجة وعبدالكبير الوادي وصديق أوجولا وحسين فيصل وأمير عادل ومروان حمدي واليا سيلا وأبوبكر ليادي.

وشهدت القائمة عودة مروان حمدي بعد انتهاء إيقافه بينما يغيب أحمد رمضان بيكهام الموقوف 4 مباريات.

في المقابل يحتل المقاولون بقيادة محمد عودة المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط ويسعى لاستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه لمدة 147 يومًا وبالتحديد منذ حقق فوزه الوحيد في الدوري على الشرقية للدخان في الأسبوع الأول يوم 26 أكتوبر الماضي.

يدير المباراة أمين عمر ويساعده هاني عبدالفتاح وصلاح محمد ومعهم أحمد ناصر عباس حكمًا رابعًا، وحسام عزب حكم فيديو، وأحمد توفيق طلب مساعد حكم فيديو.