رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب بترو أتليتكو: الزمالك والوداد هما الفريقان الأكثر حظًا للترشح للدور ربع النهائي (فيديو)

الكابتن

قال ألكسندر سانتوس، المدير الفني لنادي بترو أتليتكو الأنجولي، إن الزمالك كان يلعب بطريقة مختلفة أمام ساجرادا وسبب لهم مشاكل رغم أنه لم يكن بنفس القوة التي أظهرها أمامنا.

ويتصدر بترو أتليتكو ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، بتعادل مع الزمالك، بهدفين لكل فريق، والفوز علي الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف.

وقال ألكسندر سانتوس، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، ببرنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، الزمالك خلال المباراة حاول أن يسجل وكان حارس مرمي ساجرادا في الموعد للتصدي لتسديدات خطيرة وارتطمت إحدي هجماتهم بالعارضة في النهاية.

وتابع: الزمالك لم يفز، لكني أعتقد أن هناك أشياء كثيرة كانت مختلفة في هذه المباراة، ومن المفترض أن يكون هناك كثافة وقوة أكبر في اللعب مع التأكيد علي أن فريق ساجرادا ليس بالفريق السهل.

وأشار إلى أن فريقه لعب بثقة كبيرة أمام الوداد المغربي، ونجح في السيطرة علي مجربات اللقاء، استحوذنا علي الكرة بنسبة كبيرة، ولم تكن لنا فرص كثيرة لكننا سيطرنا علي المباراة.

وأوضح أن فريق الوداد مليء بلاعبين جيدين وهو فريق قوي، لكننا نجحنا في السيطرة واللعب بكفاءة حتي سجلنا الهدف الثاني ونستحق الفوز وسعداء بما حققناه.

واختتم: الزمالك والوداد هما الفريقان الأكثر حظًا للترشح للدور ربع النهائي، ونتعامل مع الأمور خطوة بخطوة ونقاتل حتي النهاية لنتأهل.