رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكابتن يكشف فرصة كارتيرون الأخيرة فى الزمالك وشرط الإدارة

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

حددت إدارة نادي الزمالك، شروط بقاء الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، في منصبه بعد اهتزاز أداء الفريق في الفترة الأخيرة.

وودع الزمالك بطولة كأس الرابطة، بعد احتلاله المركز الأخير في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط حصدها من انتصار وتعادل و3 هزائم، فيما يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الممتاز، خلف بيراميدز المتصدر بـ20 نقطة، وبفارق الأهداف عن الأهلي، الوصيف برصيد 19 نقطة.

وأكد مصدر داخل الزمالك لـ«الكابتن» أن مسئولي النادي منحوا كارتيرون فرصة أخيرة حتى مباراة الوداد المغربي في الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتعثر الفريق في الجولة الأولى للبطولة الإفريقية، على استاد القاهرة أمام بيترو أتليتكو الأنجولي، وتعادل معه بهدفين لمثلهما، وتلاها الهزيمة أمام سموحة بهدفين دون رد في الدوري الممتاز، وهو ما زاد من الضغط والانتقادات على المدير الفني في الفترة الأخيرة.


وأضاف المصدر أن إدارة الزمالك رهنت بقاء كارتيرون بضرورة تحقيق الانتصار في تلك المواجهتين، مشيرًا إلى أنه في حالة تعثره بأي من المباراتين سيتخذ النادي قرار رحيله.

وسبق أن كشف «الكابتن» أن إدارة الزمالك فتحت خط مفاوضات مع أحد المدربين السابقين للنادي لخلافة كارتيرون حال رحيله، طالع تفاصيل المفاوضات من هنا.

ويلتقي الزمالك مع ساجرادا الأنجولي، اليوم في السادسة مساءً، ضمن لقاءات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

كما أوقعت قرعة دور الـ32 لبطولة كأس مصر، الزمالك في مواجهة فريق الداخلية، طالع القرعة كاملة من هنا.