رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مرتضى منصور يبدأ صفحة جديدة مع الخطيب ويهنئ الأهلى وجماهيره ببرونزية مونديال الأندية

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أشاد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، بالأهلى وجماهيره، موكدًا أنه تلقى عددًا كبيرًا من التهانى عقب فوزه برئاسة نادى الزمالك من جمهور الأهلى ورموزه الرياضية.

 

وقال مرتضى منصور فى تصريحات إعلامية: "تلقيت التهنئة لفوزى برئاسة نادى الزمالك من رموز عديدة فى النادى الأهلى أمثال طاهر أبوزيد ومحمود طاهر، ومحمد عمارة وياسر ريان وهشام سليم، ومحمود وحيد وغيرهم من رموز القلعة الحمراء".

 

وأضاف مرتضى منصور أنه غير حزين لعدم قيام محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى بتقديم التهنئة له على نجاحة وقائمته بالكامل فى انتخابات الزمالك، مؤكدًا أن الفترة القادمة تتطلب تضافر جميع الجهود للوقوف خلف منتخب مصر الذى يضم عدد كبير من لاعبى الاهلى والزمالك، لتحقيق حلم الصعود لمونديال قطر 2022.

 

وقدم مرتضى منصور التهنئة للأهلى وجماهيره لفوز الفريق الأول ببرونزية مونديال الأندية والتى اختتمت مؤخرًا فى الإمارات، مؤكدًا أنه حزين لإصابة أكرم توفيق خلال تواجده مع منتخب مصر فى بطولة الأمم الإفريقية.

 

وشدد رئيس نادى الزمالك على أنه لن ينساق للاستفزازات، خاصة فى ظل انشغال مجلس الزمالك الجديد باجتماعات خاصة بفرع النادى الجديد فى مدينة 6 أكتوبر، بالإضافة لبحث عملية البدء فى إنشاء استاد الزمالك الجديد، والذى سيتم إسناده لإحدى الشركات الكبيرة المحترمة.

 

وقال رئيس الزمالك: "هيئت لكارتيرون المدير الفنى للفريق كل سبل النجاح التى تجعله يقود الفريق للمنافسة على جميع البطولات، ولم أتدخل فى عمله الفنى، ورغم ذلك الفريق لم يقدم النتائج المرجوة منه".

 

وأشار إلى أن كارتيرون عليه أن يدرك أن كل ما يفعله نراه جيدًا، ورغم دعمى له  خلال المؤتمر الصحفى الأخير، إلا أن الشرط الجزائى لن يكون عنده أفضل من الزمالك وجماهيرة الممتدة فى جميع الأقطار العربية.

 

وطالب مرتضى منصور بعدم القسوة على لاعبى الفريق الأول، وطالب بدعمهم فى مباراتى ساجرادا الأنجولى والوداد المغربى فى دورى الأبطال لتخطى تلك الكبوة والاستمرار فى المنافسة على لقب دورى أبطال إفريقيا.

 

وأكد أن كل المحللين قاموا بالاستفاضة فى انتقاد الطريقة التى لعب بها كارتيرون أمام سموحة، وأبدى استغرابة من قيام المدير الفنى بإشراك عبدالله جمعة فى مركز الظهير الأيمن واستبدال 9 لاعبين من القوام الأساسى للفريق قبل مباراة مهمة مع سموحة.

 

ووجه مرتضى منصور الشكر لوزير الرياضة أشرف صبحى ومحمد الاتربى رئيس بنك مصر لوقوفهما مع الزمالك لإنهاء أزمة تذاكر السفر لانجولا، بعد محاولات البعض تعطيل ذلك.

 

وشدد رئيس الزمالك على أنه رئيس قوى للزمالك ولا يخشى شيئًا، لأن اللى بيخاف من البشر لا يخاف من المولى عز وجل، واللي يخاف من المولى لا يخاف من البشر.