رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد الغندور يكشف موعد رحيل كارتيرون عن الزمالك

كارتيرون
كارتيرون

كشف الإعلامي خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، عن آخر تطورات بقاء الفرنسي باتريس كارتيرون على رأس القيادة الفنية للقلعة البيضاء من عدمه، خلال الفترة المقبلة.

وقال الغندور، في تصريحات إذاعية، اليوم الأربعاء: "أعتقد أن أيام كارتيرون كمدير فني للفريق، أصبحت معدودة للغاية بعد النتائج  السلبية الأخيرة سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي".

وأضاف: "الزمالك موقفه وحش في دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل على ملعبه أمام بيترو أتليتكو الأنجولي، في أول مبارياته، لذلك يحتاج خمسة نقاط من مواجهتي ساجرادا الأنجولي والوداد المغربي".

وواصل بندق: "الأبيض مطالب أيضًا بضرورة تحقيق الفوز بباقي مباريات دوري المجموعات المقبلتين، حتى يضمن التأهل رسميًا للدور التالي، حتى لا يجد نفسه في حسابات برمية معقدة".

وعن خسارة الزمالك أمام سموحة محليًا، أوضح الغندور: "أداء اللاعبين كان سيئًا للغاية، الفريق فرط في الصعود للقمة بكل سهولة".

وتساءل نجم الزمالك السابق: "هل يعقل أن يغيب طارق حامد عن الزمالك لمدة 40 يومًا بداعى إصابته بكدمة"؟

وأشار إلى أن اللاعب يشعر بحالة غضب شديدة جدًا، بسبب تجاهل مسئولي الزمالك دفع مستحقاته المالية المتأخرة ومقدم العقد من أجل تمديد عقده مع الزمالك، في الوقت الذي تم فيها صرف 12 مليون جنيه لأشرف بن شرقي مستحقات مالية متأخرة.

وأتم قائلًا: "غياب طارق حامد مؤثر للغاية في تشكيلة الزمالك".

وكان الفارس الأبيض استهل مشواره في بطولة الدوري عقب استئنافه بعد فترة من التوقف، بالخسارة أمام سموحة، بهدفين نظيفين، أمس، الثلاثاء، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة للدوري المصري موسم 2021-2022.