رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بوتشيتينو: مباراة سان جيرمان وريال مدريد كالنهائى.. وواثق من قدرة لاعبى فريقى على الانتصار

بوتشيتينو
بوتشيتينو

وصف الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لـ باريس سان جيرمان الفرنسي، المباراة التي ستجمع فريقه غدًا أمام ريال مدريد الإسباني بالنهائي، مؤكدًا أنه واثق في قدرات لاعبيه على تحقيق الانتصار.

وقال بوتشيتينو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة "ريال مدريد هو أحد أكبر الأندية في العالم، بالنظر إلى تاريخه وألقابه، معه دوري أبطال أوروبا 13 مرة، نرى أن الأمر ليس مجرد مسألة لاعبين أو طاقم عمل، هذه قوة في النادي.. عندما تربح الجوائز، فهذا مزيج من العوامل".

وأضاف: "في تلك المواجهة لا يوجد مرشح مفضل للفوز، يمكن أن تكون تلك المباراة نهائيًا لدوري أبطال أوروبا بالنظر إلى صفات كلا الجانبين.. يأمل باريس سان جيرمان في الفوز بهذا اللقب وهو أحد المتنافسين عليه.. النادي قد دعم صفوفه في الصيف من أجل الاقتراب من هذا الحلم، ولدي ثقة كاملة بفريقي وبجماهيرنا.. نحن في نفس مستواهم في هذه المعركة".
وأردف :"تحتاج دائمًا إلى احترام ريال مدريد.. لديهم قوة لا تصدق، مما يعني أنهم دائمًا ما يضعون الأمور في نصابها عندما يكون الأمر مهمًا.. لقد مروا ببعض الأوقات الصعبة محليًا، ولكن مروا أيضًا ببعض الأوقات الرائعة في دوري الأبطال دون أن يلعبوا كل هذه المباريات بشكل جيد بالضرورة.. كان لديهم فقط تلك الوحدة والرغبة في القتال معًا.. اللعب الجيد أمر جيد، لكن من الجيد أن تكون لديك هذه القوة".
وتابع:"الفريق يؤدي بشكل جيد؛ لا نحتاج حقًا إلى الحديث عن الشكل.. هناك الكثير من الدوافع لهذه المباراة؛ جميع اللاعبين لديهم حافز كبير.. ليونيل ميسي في حالة جيدة ويظهر الكثير من الرغبة، إنها مباراة كبيرة.. ليلته بموهبته وخبرته".

وأكمل قائلًا: "نريد أن تكون الأمور واضحة في أذهاننا وأن نتأكد من أننا نفعل الشيء الصحيح.. يمكننا مشاركة الأشياء مع اللاعبين حتى نكون متفقين، ولكن أهم شيء خلال الأيام الثلاثة الأخيرة من التدريب هو للتأكد من أننا نسير في الاتجاه الصحيح.. هذا أمر أساسي، لأن لدينا الموهبة. أعتقد أنه من خلال صفاتنا، يمكننا استغلال نقاط ضعف ريال مدريد ومواجهة نقاط قوته".
كما أكد بوتشيتينو مشاركة البرازيلي نيمار دا سيلفا في مباراة الغد دون تحديد مدة مشاركته، وذلك بعد تعافيه من الإصابة، إضافة لعدم البدء بالسنغاليين عبدو ديالو وإدريسا جاي أمام ريال مدريد بسبب مشاركتهم في بطولة كأس الأمم الإفريقية.