رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة.. كارتيرون يرفض عودة عيد مع الزمالك.. عاجل

أحمد عيد
أحمد عيد

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن مفاجأة كبيرة فيما يتعلق بأحمد عيد الظهير الأيمن الصاعد للفريق، حيث رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق عودة اللاعب من جديد.

وأكد المصدر أن كارتيرون علم بالأمر من وسائل الإعلام بعودة أحمد عيد وقطع إعارته من الإسماعيلي، حيث شدد للإدارة على عدم حاجته للاعب من الأساس وأنه سبق وطلب إعارته لعدم قناعته بمستواه.

كما أبدى المدرب دهشته من قرار عودة اللاعب دون استشارته في الأمر وهو ما أثار غضبه بصورة كبيرة.

وقطع عيد إعارته مع الإسماعيلي بسبب غيابه عن المشاركة مع الفريق واستبعاده من التشكيل الأساسي مع خوان براون المدير الفني للفريق ليقرر العودة للزمالك على أمل المشاركة.

وتعتبر فرص مشاركة عيد مع الزمالك صعبة وسط تواجد الثنائي حازم إمام وحمزة المثلوثي في الجبهة اليمنى حيث تعتبر الأولوية للمثلوثي في المشاركة بشكل أساسي.


ولم يقيد مسئولو الزمالك عيد في القائمة الإفريقية حيث تم قيد كل من الزمالك يقيد 7 لاعبين جدد بالقائمة الإفريقية.

قام مسئولو نادي الزمالك بقيد 7 لاعبين جدد في القائمة الإفريقية للفريق خلال الساعات الماضية بعد التشاور بين إدارة الكرة برئاسة أمير مرتضى منصور والجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وأنهى النادي إجراءات قيد كل من عمر السعيد والإيفواري رزاق سيسيه والمغربي محمد أوناجم والحارس الصاعد السيد عطية وحسام أشرف وماجد هاني ومحمد طارق في القائمة الإفريقية.