رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني يحذر من الإفراط في الفرحة قبل مواجهة الهلال السوداني

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

طالب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول من اللاعبين ضرورة غلق صفحة مباراة الهلال السعودي ومونديال الأندية وإنهاء الاحتفالات، لأن المركز الثالث أصبح في سجلات التاريخ.

وأكد موسيماني للاعبين أن الفريق سيبدأ في المنافسة في بطولة جديدة وهو أمام تحد كبير نحو الاحتفاظ باللقب الإفريقي والذي سيكون مطلبًا جماهيريًا خلال الفترة المقبلة.

وشدد الجنوب إفريقي على صعوبة مواجهة الهلال السوداني، خاصة أنها تأتي بعد نشوة الانتصارات والحصول على المركز الثالث في مونديال الأندية.

وحذر موسيماني اللاعبين من الإفراط فى الفرحة وعدم استمرارها على تركيزهم حتي موعد مباراة الهلال السوداني، لأنها ضربة البداية في دوري أبطال إفريقيا وبوابة عودتنا من جديد إلي مونديال الأندية.

كما طلب الجنوب إفريقي من الجهاز المعاون له تجهيز اللاعبين العائدين من الإصابة ورفع معدلات اللياقة البدنية والتأهيلية لا سيما في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الفريق.

وحدد موسيماني بعض المهام للجهاز المعاون في رفع الكفاءة الفنية للثنائي محمد محمود وحسام حسن، خاصة أن هناك رغبة في تجهيز بديل محمد شريف وأفشة بعد سوء الحظ الذي يلازمهما في الفترة الأخيرة.

وكان الجنوب إفريقي قد منح لاعبي الأهلي راحة سلبية لمدة 24 ساعة بعد العودة من الإمارات من أجل التقاط الأنفاس قبل العودة إلى التدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني في اللقاء المقرر له يوم الجمعة المقبل علي ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

والأهلي يقع ضمن مجموعة تضم كلًا من صن داونز الجنوب إفريقي والمريخ السوداني والهلال السوداني.

يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة لقدم قد أجل مباراة الجولة الأولى للأهلي أمام المريخ السوداني لشهر مارس، وذلك كان بسبب ارتباط المارد الأحمر  في بطولة كأس العالم للأندية.