رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحفى سعودى: خسارة الهلال أمام الأهلى كانت صادمة.. وإقالة ليونارد بعد الهزيمة الثقيلة (فيديو)

الكابتن

قال أحمد الشمراني، الصحفي الرياضي السعودي، إن الهلال السعودي قرر رسميًا إقالة البرتغالي ليونارد جارديم، وتعيين رامون دياز، مديرا فنيا بدلًا منه، موضحا إن إقالته جاءت بعد الهزيمة الثقيلة أمام الأهلي بكأس العالم للأندية.

وأضاف أحمد الشمراني، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد": خسارة الهلال أمام الأهلي كانت صادمة للكثير من جماهير زعيم آسيا، خاصة أن أشد المتفائلين بفوز الأحمر لم يكن يتوقع هذه النتيجة.

وأشار إلى أن الأهلي احترم منافسه، لذلك فاز بأريحية كبيرة برباعية نظيفة، وكان بإمكانه أن يضاعف النتيجة، موضحًا أن الهلال يمتلك أفضل اللاعبين على مستوى السعودية وآسيا بشكل عام، إلا أن جارديم منذ توليه المهمة لم يقدم مستوى مميزا مع الفريق.

وأوضح   أن الأهلي استحق الفوز على الهلال أداء ونتيجة، مضيفا: رغم أننا ننتمي للسعودية وكنا نتمنى فوز الهلال لكن الأهلي استحق ولنا في مصر هوى وهوانا هو الأهلي.

واختتم: عودة رامون دياز لتدريب الهلال لمعرفته الكبيرة بالفريق وخبراته، خاصة أن الفريق ينافس على أكثر من بطولة، الأمر الذي يلزم إعادة مدرب يعرف الفريق جيدا.