رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. المريخ يختار جنوب إفريقيا لاستضافة مباراته أمام الأهلى بدورى أبطال إفريقيا

المريخ السوداني
المريخ السوداني

قرر مجلس إدارة نادي المريخ السوداني اختيار جنوب إفريقيا لاستضافة مباراة الفريق أمام الأهلي، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك حسبما ذكر في بيان رسمي.

وقال المريخ، في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، أن المجلس جدد قراره الرافض تماما فكرة اللعب أمام الأهلي بملعبه بالقاهرة في الجولة الخامسة للمجموعة الأولى.

وقررت إدارة المريخ، خلال اجتماعها إقامة مباراتي المريخ أمام صن داونز الجنوب إفريقي والهلال بالقاهرة.

وأشار البيان، إلى أن "مجلس إدارة النادي قرر إسناد رئاسة بعثة المريخ لمباراة صنداونز الجنوب إفريقي المقامة بالقاهرة لمتوكل صالح، على أن تكون الدكتورة تابيتا بطرس نائبا لرئيس البعثة، وأسند المجلس رئاسة بعثة المريخ لمباراة الهلال التي ستقام على ملعب السلام بالقاهرة إلى رئيس القطاع الثقافي والاجتماعي هيثم كابو، وأن يكون رئيس قطاع الشباب منير نبيل نائبا له". 

وأضاف البيان، أنه "تم التأكيد على قرار المجلس السابق بإسناد رئاسة بعثة المريخ لمباراة الأهلي إلى اللواء نورالدين، على أن يكون عضو المجلس جعفر سنادة نائبا لرئيس البعثة، ورئاسة بعثة المريخ لمباراة صنداونز بجنوب إفريقيا للنائب الأول لرئيس مجلس الإدارة محمد سيد أحمد الجكومي، على أن يكون خالد زروق نائبا له".

وكان مقررًا أن يحل المريخ ضيفًا على الأهلي، هذا الأسبوع، في الجولة الأولى من المجموعة الأولى لدوري الأبطال، إلا أن "كاف" قرر تأجيل المباراة إلى يوم الخامس من مارس المقبل، بسبب مشاركة ممثل الكرة المصرية، في بطولة كأس العالم للأندية 2021، التي اختتمت أمس بالإمارات.