رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة بيرنلي في الدوري الإنجليزي.. صلاح أساسيًا

تشكيل ليفربول المتوقع
تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة بيرنلي

يقدم لكم موقع "الكابتن"، تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة بيرنلي في الدوري الإنجليزي، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 25 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، لمواجهة نظيره بيرنلي، على ملعب "تيرف مور"، في تمام الرابعة عصر اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة بيرنلي

ومن المتوقع أن يخوض ليفربول مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: أندرو روبرتسون - جويل ماتيب - فيرجيل فان دايك - ترينت ألكسندر أرنولد

خط الوسط: تياجو ألكانتارا (أو هارفي إليوت) - فابينيو - جوردان هندرسون

في خط الهجوم: محمد صلاح - دييجو جوتا – لويس دياز

 

واستعاد فريق ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، في مباراة اليوم لخدمات كلًا من نجمنا المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، بعد انتهاء منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

وكان الفريقان قد التقيا في 15 مباراة بالدوري الانجليزي، حقق خلالهم ليفربول الفوز في 11 مباراة، وتعادلين ومثلهم انتصارين لفريق بيرنلي، وسجل ليفربول 32 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 10 أهداف من لاعبي الخِصم.

 

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 51 نقطة، خلف مانشستر سيتي المتصدر برصيد 60 نقطة، بينما يحتل بيرنلي المركز العشرين والأخير برصيد 14 نقطة.