رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حياة خطاب: اخترت قائمتى بعناية شديدة.. وهدفنا استكمال إنجازات "البارالمبية"

الكابتن

أكدت الدكتور حياة خطاب عضو مجلس الشيوخ ورئيسة اللجنة البارالمبية، أن هدفها من الترشح على رئاسة اللجنة البارالمبية لدورة جديدة  استكمال مسيرة النجاح والعمل على خدمة أعضاء الجمعية العمومية، بالإضافة لتطوير جميع الألعاب ورفع مستوى لاعبي المنتخب الوطني حتى تظل البارالمبية المصرية منافسة بقوة خلال المنافسات العالمية، بالإضافة لتجهيزهم من الآن لدورة الألعاب الأوليمبية المقبلة بباريس.

وأعربت دكتورة حياة خطاب عن رضائها التام على مسيرتها مع الألعاب البارالمبية مؤكدة أنها لم تقصر في عطائها طوال فترة قيادتها للعبة وسعيدة بالعمل التطوعى وتبذل أقصى ما في وسعها لخدمة أصحاب الهمم وتطوير المنظومة بشكل عام بمساندة ودعم أسرة الألعاب البارالمبية في كافة أنحاء الجمهورية.

وقالت خطاب خلال تصريحات خاصة "متمسكة بجميع أفراد القائمة، حيث تم اختيار المجموعة بعناية شديدة  لمساعدتى في مواصلة الإنجازات وتخطى كل العقبات التي تواجه اللجنة في المستقبل".

جدير بالذكر أن الجمعية العمومية للجنة البارالمبية ستنعقد ظهر الأحد المقبل من أجل انتخاب مجلس إدارة لدورة جديدة.

وتضم القائمة الدكتورة حياة خطاب المهندس محمد عيسي جودة مقلد على منصب النائب والمحاسب عصام زيدان ناصر على منصب أمانة الصندوق، وفي العضوية كل من دكتور إبراهيم أمين إبراهيم والدكتور أحمد محمد علي أدم وطارق عباس غريب ومحمد يحيي محمد يوسف ونصر السيد يوسف.