رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحيفة إنجليزية: ليفربول يكسب 70 مليون إسترليني سنويًا بسبب محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت صحيفة «ليفربول إيكو» البريطانية، عن مكاسب نادي ليفربول الإنجليزي سنويًا بسبب نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف الفريق.

 

وأفادت الصحيفة البريطانية أن نادي ليفربول يحصل على حوالي 70 مليون جنيه إسترليني سنويًا؛ بسبب بيع قميص محمد صلاح في المتاجر الرسمية للنادي، وهي من إنتاج شركة "نايكي" للمستلزمات الرياضية.

 



وأكدت الصحيفة البريطانية أن محمد صلاح يُعد أعلى اللاعبين مبيعًا من حيث القمصان في النادي الإنجليزي، واعتباره متساويًا مع النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو؛ رفقة أنديتهم من حيث بيع قمصانهم.

 

وأوضحت الصحيفة التفاصيل المالية أن ليفربول يحصل على 30 مليون جنيه إسترليني في كل موسم وراء بيع قمصان صلاح، بدءًا من شهر أغسطس وحتى نهاية الموسم.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة ليفربول تضع مكاسبها المالية من صلاح في عين الاعتبار، والتي قد تساعد في حسم مفاوضات تجديد عقده بشكل كبير خلال الفترة المقبلة وتلبية رغبات اللاعب، من أجل الحفاظ على ما تجنيه من أموال، في ظل الأزمة الاقتصادية التي تعاني منها جميع الأندية الأوروبية في الوقت الحالي، والناتجة عن جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره ليستر سيتي على ملعب "آنفيلد"، في العاشرة إلا ربع مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".