رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسينسيو: أتمنى مواجهة راموس والفوز على باريس سان جيرمان

ماركو أسينسيو
ماركو أسينسيو

أبدى النجم الإسباني ماركو أسينسيو، لاعب ريال مدريد، رغبته في مواجهة زميله السابق سيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان الحالي، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره باريس سان جيرمان، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

ونشرت صحيفة «لارجويرو» الإسبانية حوارها مع أسينسيو، قائلًا: "بنزيما لاعب مهم جدًا لنا، وجوده في الملعب يجلب لنا الكثير من الأهداف والتمريرات الحاسمة، ومن السهل جدًا التعايش معه".

 

وتابع: "وجود بنزيما مع الفريق يجعل المنافسين يخافون مننا ويغيرون من طريقة اللعب التي يتعاملون بها مع المباراة".

 

وأضاف: "أرى أن هازارد بخير، وينتظر أن يحقق السعادة وتسجيل الأهداف، سيظل مهمًا للفريق في الموسم الحالي".

 

وواصل: "هازارد موهبة رائعة، وأحد أفضل اللاعبين الذين شاركتهم غرفة خلع الملابس، وهذا يظهر في التدريبات، ويمكنه المساهمة معنا كثيرًا من الآن حتى نهاية الموسم".

 

وعن المنافسة مع برشلونة وأتلتيكو مدريد في الموسم الحالي من الدوري الإسباني، قال أسينسيو: "الحقيقة هي أنهما بعيدان جدًا عنا في جدول الدوري".

 

وأكمل: "منافسنا الرئيسي هو إشبيلية لأنه الأقرب لنا، ولكن برشلونة يحقق نتائج رائعة دائمًا، ولا يجب أن ننسى ذلك".

 

وعن مواجهة باريس سان جيرمان وزميله السابق سيرجيو راموس، أجاب أسينسيو: "في مثل هذه المواجهات لا يوجد فريق مفضل للفوز، سنواجه فريقا عظيما ولكن نحن ريال مدريد".

 

وشدد: "نثق بأنفسنا والموسم الحالي نفعل أشياء مهمة وسنذهب هناك للفوز".

 

وأكد: "سيرجيو راموس أرسل لي تهنئة عقب مباراة غرناطة، بمناسبة الهدف، وأخبرته بأنني أتمنى أن يلحق بمباراتنا".

 

وأتم أسينسيو حواره قائلًا: "أحب اللعب مع الأفضل، ومبابي أظهر أنه يحلم باللعب في ريال مدريد، وإذا انضم سأكون سعيدًا، أعتقد أننا سنفهم بعضنا البعض بشكل رائع".