رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجاهد: كيروش كان يرغب في المنافسة علي كأس العرب والتتويج بأمم إفريقيا.. وسيرحل حال عدم التأهل لنهائيات كأس العالم (فيديو)

الكابتن

قال أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية لرئاسة اتحاد الكرة سابقًا، إن عقد كيروش كان واضحًا منذ البداية ولم يتم تغييره والشرط الجزائي غير محدد المدة.

وأضاف أحمد مجاهد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، كيروش كان يرغب في المنافسة على كأس العرب وبالتالي كان يهدف لحصد أمم إفريقيا.

وتابع: كيروش سوف يرحل عن تدريب المنتخب حال عدم تمكنه من التأهل لنهائيات كأس العالم، وأشار إلي أن عقد البرتغالي يطبق في حالتين الأولى صعود المنتخب للمرحلة النهائية لتصفيات المونديال والثانية تأهله للبطولة.

وأكمل: لا يوجد شرط جزائي في عقد فينجادا، وينتهي عقده في شهر مايو المقبل، وأشار إلى أن دور فينجادا مهم جدًا، في المنتخب الأول والشباب والأوليمبي ومنتخبات الكرة النسائية.

وأشار إلي أنه تم التواصل مع كيروش عبر فينجادا، والذي أبدى له عن تحمسه لتدريب الفراعنة، موضحًا أنه يشعر بالفخر للفترة التي قضاها في الاتحاد المصري لكرة القدم، بما قدمه من إنجازات ومنها التعاقد مع كيروش.

وأوضح أن المنتخب المصري ينفق على نفسه بما فيها رواتب ومكافآت المدرب واللاعبين، والفائض يتم إنفاقه على المنتخبات الأخرى.

واختتم: باقي مصروف الجيب لم يصرفه لاعبو المنتخب في أمم إفريقيا الحالية، موضحًا أن مكافآت اللاعبين في أمم إفريقيا 2 مليون و750 ألف دولار.